جار التحميل...

°C,
على حساب آينتراخت فرانكفورت

لايبزج يتوج بلقب كأس ألمانيا للموسم الثاني على التوالي

June 04, 2023 / 1:34 PM
حقق لايبزج لقب كأس ألمانيا لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت 2 - صفر في المباراة النهائية.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

توج لايبزج بكأس ألمانيا لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي بعد فوزه على آينتراخت فرانكفورت 2/ صفر في المباراة النهائية.

وودع المهاجم الفرنسي الدولي كريستوفر نكونكو فريقه لايبزج بأفضل طريقة ممكنة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 71 بتسديدة قوية لمست جسد أحد اللاعبين وذهبت إلى داخل الشباك.

وصنع نكونكو الهدف الثاني لزميله المجري دومينيك سزوبوسزلاي في الدقيقة 85.

وأصبح نكونكو على أعتاب الانتقال لصفوف تشيلسي الإنجليزي بعد أن اقتسم صدارة هدافي البوندسليجا مع نيكلاس فولكروج مهاجم فيردر بريمن برصيد 16 هدفاً لكل منهما.

وهناك تكهنات أيضاً بشأن اقتراب سزوبوسزلاي من الرحيل إلى صفوف نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وأنهى لايبزج مشواره في الدوري الألماني في المركز الثالث برصيد 66 نقطة بفارق 5 نقاط عن بايرن ميونخ البطل وبوروسيا دورتموند الوصيف.

وضمن لايبزج المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وتلقى فرانكفورت ومدربه أوليفر جلاسنر صدمة قوية بعد الفشل في حصد ثاني لقب في غضون عامين بعد الفوز بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، علماً بأنه سيرحل عن الفريق بشكل فوري حيث تعرض للإقالة بسبب سوء النتائج في البوندسليجا.

وأنهى فرانكفورت موسم البوندسليجا في المركز السابع، ولكن رغم هزيمته أمام لايبزج فإنه سيشارك في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، بدلاً من المشاركة في الدوري الأوروبي في حال تتويجه بلقب الكأس، وسيشارك باير ليفركوزن صاحب المركز السادس في البوندسليجا، بدلاً منه في مسابقة الدوري الأوروبي.

ومثله مثل نكونكو، على الأرجح خاض كونراد لايمر مباراته الأخيرة مع لايبزج قبل انتقاله المحتمل إلى بايرن ميونخ.

وقال النمساوي لايمر لمحطة "زد دي إف": "فرانكفورت فريق جيد، ونحن فريق جيد، وليس من المهم كيف تلعب في النهائي، عليك فقط أن تفوز".
June 04, 2023 / 1:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.