جار التحميل...

°C,
من أجل الفرد والمجتمع

"مجلس الحمرية" يؤكد أهمية الشراكة لدعم كيان الأسرة وتماسكها

June 03, 2023 / 11:31 AM
نظم مجلس منطقة الحمرية في مقره صباح أمس الجمعة، احتفالاً خاصاً لتكريم شركائه المساهمين في فعالياته المجتمعية لاسيما خلال شهر رمضان الكريم، مؤكداً أهمية دور الشراكات بين كافة المؤسسات والجهات الحكومية، لتقديم دور إيجابي من خلال خلق شراكة نوعية تدعم كيان الأسرة وتضمن تماسكها.
الشارقة 24:

أكد سعادة سيف بوفيير الشامسي رئيس مجلس منطقة الحمرية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، على أهمية دور الشراكات بين كافة المؤسسات والجهات الحكومية، لتقديم دور إيجابي من خلال خلق شراكة نوعية تدعم كيان الأسرة وتضمن تماسكها.

وأشار إلى أن تعزيز التعاون المشترك بين كافة الشركاء هام وبناء على نحو يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات والفعاليات التي يقدمها مجلس منطقة الحمرية وغيرها من الجهات، من أجل الفرد والأسرة والمجتمع.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه مجلس منطقة الحمرية في مقره صباح أمس الجمعة، لتكريم شركائه المساهمين في فعالياته المجتمعية لاسيما خلال شهر رمضان الكريم، بعد أن جرى تنظيم العديد من الفعاليات النوعية والتي وجهت من أجل التوعية والبناء ورفع حس الوطني.

وشمل التكريم 8 جهات من المؤسسات والجهات الحكومية العاملة في منطقة الحمرية، التي أسهمت بدورها في دعم السياسات المجتمعية، وشملت بلدية الحمرية، والديوان الأميري في الحمرية، والمجلس البلدي لمنطقة الحمرية، ومركز شرطة الحمرية الشامل، ودائرة الخدمات الاجتماعية فرع الحمرية، ونادي الحمرية الثقافي الرياضي، ونادي سيدات الحمرية، ومركز الحمرية الصحي.

وجرى خلال الحفل الإشادة بمدى التعاون الكبير بين المؤسسات ومجلس منطقة الحمرية، والحرص على خدمة منطقة الحمرية بطرح فعاليات توعية ولقاءات هادفة وبرامج نوعية.

وقام سيف بوفيير الشامسي رئيس مجلس منطقة الحمرية بتكريم مدراء كافة الجهات المشاركة وكوادرها العاملة، مشيداً بجهودها في هذا النجاح ليكون نهراً ترتوي منه الأسر في منطقة الحمرية.
June 03, 2023 / 11:31 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.