جار التحميل...

°C,
ينظمه إكسبو الشارقة حتى 4 يونيو الجاري

سيف المدفع: مشاركة مميزة لرواد تصميم الذهب في "جواهر الإمارات"

June 01, 2023 / 10:16 PM
أشاد سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، بحجم المشاركة المميزة في النسخة الرابعة من معرض "جواهر الإمارات"، والذي تتواصل فعالياته حتى 4 يونيو الجاري.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة،، أن النسخة الرابعة من معرض "جواهر الإمارات" انطلقت اليوم الخميس، في مركز إكسبو الشارقة، بمشاركة نخبة من رواد تصميم الذهب والمجوهرات الإماراتيين، إلى جانب أكثر من 100 عارض من أشهر العلامات المحلية في الذهب والفضة والألماس والأحجار الكريمة.

وأضاف المدفع لـ "الشارقة 24" أن هذا المعرض يعد الحدث الإماراتي الأول من نوعه المتخصص بالمجوهرات الماسية والذهب والفضة واللؤلؤ، والساعات الفاخرة والعطور، الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة على مدار أربعة أيام، بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

وأشار المدفع إلى أن دولة الإمارات تصدرت دول منطقة الشرق الأوسط في حجم مبيعات الذهب خلال العام الماضي، مشدداً على حرص مركز إكسبو الشارقة على مواصلة جهوده في دعم صناعة وتجارة الذهب على المستوى المحلي، ولا سيما أن المركز غدا منصة رئيسية لتجارة الذهب والمجوهرات والساعات في منطقة الشرق الأوسط ومقصدا لأهم العلامات التجارية الشهيرة والتجار والمصممين والحرفيين الذين يتسابقون لتعزيز حضورهم في أسواق المنطقة.
June 01, 2023 / 10:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.