جار التحميل...

°C,
أرقام قياسية غير مسبوقة

نادي الشارقة الرياضي يهدي إنجازات الألعاب الجماعية لحاكم الشارقة

May 29, 2023 / 2:24 PM
منح مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي إنجازات الفرق الرياضية بالألعاب الجماعية للموسم الرياضي 2022-2023 إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وولي عهده ونائبيه وقرينته، تقديراً للدور الكبير والدعم اللامحدود والمستمر الذي يقدموه للنادي ولاعبيه.
الشارقة 24:

أهدى مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي إنجازات الفرق الرياضية بالألعاب الجماعية للموسم الرياضي 2022-2023 إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وولي عهده ونائبيه وقرينته، تقديراً للدور الكبير والدعم اللامحدود والمستمر الذي يقدموه للنادي ولاعبيه.

ومن جهته، أثنى سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، على جهود منظومة العمل بالنادي، من أعضاء مجلس الإدارة العليا ورئيس وأعضاء إدارة الألعاب الجماعية، وجميع الإدارات المساندة، وأطقم العمل بالفرق الرياضية من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية، وبدعم مجلس الشارقة الرياضي.

وفي السياق ذاته، أشاد سعادة محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، بالدعم الكبير من مجلس إدارة النادي ومجلس الشارقة الرياضي، وبأداء فريق العمل بإدارة الألعاب الجماعية، وحرص الجميع على توفير كافة متطلبات النجاح، ليواصل النادي العريق مسيرة الإنجازات والأرقام القياسية.

الأكثر تتويجاً بــ 41 بطولة وخماسية تاريخية لليد الشرقاوية
وأشار الحصان إلى أن ما تحقق هذا الموسم في كرة اليد يعد نجاحاً تاريخياً، حيث أول مرة تحدث أن يحصد فريق إماراتي جميع البطولات الممكنة في موسم واحد 2022-2023 برصيد 5 بطولات.

جاءت الافتتاحية بكأس السوبر للمرة الخامسة على التوالي، ثم كأس الإمارات للمرة الخامسة في تاريخ النادي وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للمرة الثالثة أيضاً، كما تمكن رجال اليد من الاحتفاظ بدرع الدوري العام للمرة السابعة على التوالي والـ 17 في تاريخ الفريق. 
وختم أبطال الشارقة هذا الموسم المميز بحصد لقب أغلى الكؤوس للمرة العاشرة في تاريخ النادي والخامسة على التوالي.

ليصل السجل الذهبي لفريق رجال الشارقة إلى 41 بطولة، من ضمنها كأس السوبر الإماراتي البحريني، ليتصدر بذلك قائمة أكثر الأندية حصولاً على الألقاب في كرة اليد الإماراتية، إضافةً لحصول الشارقة على ميداليتين برونزيتين في بطولة آسيا 2019، وبرونزية كأس الأندية الخليجية 2023.

وأضاف الحصان: "كما تسيطر المراحل السنية على الألقاب خلال المواسم الأخيرة، فقد أحرزوا 8 بطولات من 9 في هذا الموسم، بالإضافة إلى إنجاز تاريخي نوعي لم يحدث من قبل، لصغار اليد بطل ووصيف مسابقتي الدوري والكأس، لتكون حصيلة كرة اليد 13 بطولة من 14 مسابقة لعبت في الموسم".

إنجازات كرة السلة بقلعة الملك
وأوضح الحصان، أن مجلس الإدارة حريص على دعم فرق كرة السلة بالنادي وتلبية احتياجاتها في ظل منافسة قوية للغاية هذا الموسم من 4 فرق قوية، مما أثمر عن حصول فريق رجال السلة على كأس الاتحاد للمرة الثانية على التوالي في افتتاح هذا الموسم، ووصوله لنهائي مسابقة كأس رئيس الدولة، ورابع مسابقة الدوري العام.

كما توج فريق الشباب ببطولة الدوري العام ووصيف الكأس، وتأهلت فرق الناشئين والبراعم لنهائي الدوري، ونافس الأشبال في الأدوار النهائية في الدوري والكأس.

وأكد رئيس إدارة الألعاب الجماعية أهمية مواصلة العمل ومضاعفة الجهود للمحافظة على المكتسبات التي حققها النادي خلال الفترة الماضية.
May 29, 2023 / 2:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.