جار التحميل...

°C,
أطلقته "شروق"

القصير: "أجوان" إضافة مهمة للقطاع العقاري والسياحي في خورفكان

May 25, 2023 / 11:25 PM
أكد سعادة أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، أهمية مشروع خورفكان السكني الفاخر "أجوان"، في دعم القطاع العقاري والسياحي في المدينة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أشاد سعادة أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، بالتطور اللافت الذي يشهده معرض الشارقة العقاري "إيكرس 2023"، في نسخته الجديدة.

وأكد القصير، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، حرص الهيئة، على المشاركة في المعرض الذي يحتضنه مركز إكسبو الشارقة، موضحاً أن "شروق"، تستعرض خلاله عدداً من المشروعات المهمة.

وأضاف المدير التنفيذي لـ"شروق"، أن مشروع المدينة المستدامة، والتي تحتوي على 1200 شقة سكنية، في مقدمة مشاريع الهيئة خلال المعرض، كاشفاً عن طرح المرحلة الأخيرة للمشروع.

وأوضح سعادة القصير، أن الهيئة تعرف الزوّار على مستجدات مشروع جزيرة مريم، والذي يتضمن أكثر من 4000 وحدة سكنية، وكشف عن إطلاق الهيئة المشروع الأول من نوعه في الساحل الشرقي، وهو مشروع خورفكان السكني الفاخر "أجوان".

إطلاق مشروع أجوان السكني الفاخر بخورفكان

وأفاد المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير، بأن مشروع "أجوان"، يتكون من مرحلتين، ويضم 6 بنايات سكنية فاخرة تحتوي على 183 شقة متنوعة من غرفتين إلى 4 غرف، علاوة على وحدات الدوبلكس، بالإضافة لأول حديقة مائية في المنطقة الشرقية.

وأكد القصير، أن المشروع يتميز بتصميمه الفريد المحاكي لطبيعة خورفكان الساحرة، بإطلالة خلابة على الساحل البحري للمدينة، وحزمة من المرافق الفاخرة من حمامات السباحة والمرافق الصحية والترفيهية.

وأشار إلى أن المشروع يعد إضافة نوعية للمدينة والساحل الشرقي، من شأنها تعزيز الحركة العقارية والسياحية بخورفكان، لافتاً إلى بدء الأعمال الإنشائية للمشروع بنهاية العام الجاري، على أن يتم تسليمه بالكامل خلال عام 2025.

تطوير كورنيش خورفكان

وكشف سعادة أحمد عبيد القصير، في تصريحاته، عن قطع شوط كبير في المرحلة الثانية لتطوير كورنيش خورفكان، والتي تمتد من دوار البنوك حتى دوار فندق الأوشيانك.

وأكد المدير التنفيذي لـ"شروق"، انتهاء الأعمال الرئيسة للمشروع والمتمثلة في مواقف السيارات، والممشى المطاطي، والمرافق الأساسية، لافتاً إلى أن الهيئة تواصل جهودها لإنهاء العمل بمباني المشروع، التي تتضمن 5 مطاعم تم تأجيرها بالكامل، بالإضافة لناد صحي للرجال، وآخر للنساء، وتوقع انتهاء العمل بالمشروع وفتحه بالكامل أمام الجمهور، بحلول نهاية العام الجاري.
May 25, 2023 / 11:25 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.