جار التحميل...

°C,
بفوزها على جواتيمالا ...

الأرجنتين تتأهل لدور الـ 16 في كأس العالم للشباب

May 24, 2023 / 1:24 PM
صعد المنتخب الأرجنتيني إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب المقامة حالياً في الأرجنتين، بعدما تغلب على منتخب جواتيمالا 3 / صفر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى دور الستة عشر ببطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاماً) المقامة حالياً في الأرجنتين، بعدما تغلب على منتخب جواتيمالا 3 / صفر  في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.

وأنعش منتخب الإكوادور أماله في البقاء بالبطولة بعدما حقق فوزه الأول وتغلب على نظيره السلوفاكي 2 / 1 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.

وأنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول من مباراته أمام جواتيمالا متقدما بهدف سجله أليخو فيليز في الدقيقة 17.

وفي الشوط الثاني، أضاف لوكا روميرو وماكسيمو بيروني الهدفين الثاني والثالث للأرجنتين في الدقيقتين 65 و90.

وأنهى كل من الفريقين المباراة بـ10 لاعبين، حيث طرد كارلوس سانتوس من صفوف جواتيمالا في الدقيقة 58 كما طرد الأرجنتيني توماس أفيليس في الدقيقة 82 .

وارتفع رصيد المنتخب الأرجنتيني بذلك إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام نظيره النيوزيلندي الذي يلتقيه في الجولة الثالثة الأخيرة.

بينما ظل منتخب جواتيمالا بدون رصيد في المركز الرابع الأخير، وسيلتقي في الجولة الثالثة منتخب أوزبكستان صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وفي المجموعة الثانية، تغلب منتخب الإكوادور على نظيره السلوفاكي 2 / 1 .

وتقدم منتخب سلوفاكيا بهدف سجله مات سولجاي في الدقيقة 29 ثم حسم منتخب الإكوادور المباراة لصالحه بهدفين سجلهما جوستان كويرو وخوسي كلينجر في الدقيقتين 45 و59 .

وحصد منتخب الإكوادور بذلك أول 3 نقاط له متساويا في ذلك مع منتخب سلوفاكيا، بينما يتصدر المنتخب الأمريكي المجموعة برصيد ست نقاط وقد تغلب على جزر فيجي 3 / صفر في وقت سابق من مساء الثلاثاء.

وتشهد الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة لقاء المنتخب الأميركي مع نظيره السلوفاكي ولقاء منتخب الإكوادور مع منتخب جزر فيجي الذي يحتل المركز الرابع بدون نقاط.
May 24, 2023 / 1:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.