جار التحميل...

°C,
استقبل رئيس الأكاديمية البابوية للحياة

عبد الله بن زايد يؤكد حرص الإمارات على تعزيز العلاقات مع الفاتيكان

May 23, 2023 / 11:41 PM
سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان خلال استقباله رئيس الأكاديمية البابوية للحياة
أكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، خلال استقباله، المطران فنشنسو باليا رئيس الأكاديمية البابوية للحياة، في أبوظبي، حرص دولة الإمارات، على تعزيز علاقاتها مع الفاتيكان، انطلاقاً من الإيمان العميق بأهمية ترسيخ جسور التعاون والحوار الإيجابي المثمر الذي يحقق التنمية والازدهار في المجتمعات.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، المطران فنشنسو باليا رئيس الأكاديمية البابوية للحياة.

واستعرض الجانبان، خلال اللقاء الذي عقد في أبوظبي، العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات ودولة الفاتيكان، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، ومنها سبل ترسيخ مبادئ "وثيقة الأخوة الإنسانية" من أجل السلام والعيش المشترك، وأهمية بناء جسور التسامح والتعايش لازدهار ورخاء الشعوب.

وتبادل الطرفان، وجهات النظر بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، والمستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ورحب سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، بزيارة المطران فنشنسو باليا، مؤكداً حرص دولة الإمارات، على تعزيز علاقاتها مع الفاتيكان، انطلاقاً من الإيمان العميق بأهمية ترسيخ جسور التعاون والحوار الإيجابي المثمر والفعّال الذي يهدف إلى تحقيق التنمية والازدهار في المجتمعات، وتهيئة مستقبل مشرق للأجيال القادمة.

من جانبه، أكد المطران فنشنسو باليا، على عمق العلاقات بين دولة الإمارات والفاتيكان، والحرص المشترك على تعزيز ونشر قيم التسامح والتعايش والحوار، مشيداً بجهود دولة الإمارات الإنسانية البارزة تجاه الشعوب.
May 23, 2023 / 11:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.