جار التحميل...

°C,
بطول 10 كم

سلطان القاسمي يعتمد مشروع صيانة طريق "الشارقة – مليحة"

May 22, 2023 / 9:25 PM
أقر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مشروع صيانة طريق الشارقة - مليحة، ابتداءً من جسر البديع وصولاً إلى التقاطع الرابط بين طريق مليحة وشارع الشيخ خليفة، وذلك بطول 10 كم في كل اتجاه بإجمالي 20 كم.
الشارقة 24:

اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مشروع صيانة طريق الشارقة - مليحة، ابتداءً من جسر البديع وصولاً إلى التقاطع الرابط بين طريق مليحة وشارع الشيخ خليفة، وذلك بطول 10 كم في كل اتجاه بإجمالي 20 كم.

أعلن عن اعتماد سموه، عبد الله آل علي نائب مدير إدارة صيانة الطرق في هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، خلال مداخلته عبر برنامج "الخط المباشر" الذي يبث من أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة، مع سعادة الإعلامي محمد حسن خلف، المدير العام لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.

وأضاف آل علي، أن المشروع سيتم تنفيذه على 4 مراحل، مؤكداً أن الطريق سيتم تجديده بالكامل، وسيضم 3 حارات بالإضافة إلى كتف الطريق، مشيراً إلى أن تم الانتهاء من الإجراءات الداخلية والمناقصة، وحالياً يتم التنسيق مع القيادة العامة لشرطة الشارقة بشأن إجراءات واعتماد التحويلة المرورية.
 
May 22, 2023 / 9:25 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.