جار التحميل...

°C,
بفوزه على ميلان ..

سبيزيا ينعش آماله في البقاء بالدوري الإيطالي

May 13, 2023 / 11:40 PM
مُني ميلان بانتكاسة في مسعاه لضمان مركز مؤهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بسقوطه أمام مضيفه سبيزيا المهدد بالهبوط 0-2 ، ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أنعش سبيزيا آماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم في إيطاليا بفوزه الثمين 2 / صفر على ميلان في المرحلة الـ35 من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضاً فوز ساليرنتانا على أتالانتا 1 / صفر.

واستعاد سبيزيا نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في آخر 8 مباريات سابقة بالدوري الإيطالي، وحقق فوزاً ثميناً للغاية على ميلان اليوم، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف خلف فيرونا.

وتجمد رصيد ميلان عند 61 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين خلف جاره ومنافسه التقليدي انتر ميلان، الذي يستضيف ساسولو في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة، لتتضاءل فرص ميلان في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، الذي ظل قائماً حتى قبل ربع ساعة فقط من نهاية اللقاء؛ حيث سجل بريميسلاف فيسنفسكي وسلفاتور اسبوزيتو هدفي سبيزيا في الدقيقتين 75 و85، لتكون الهزيمة الأولى لميلان في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.

وقدم ميلان عرضاً هزيلاً للغاية في مباراة اليوم بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام انتر ميلان يوم الأربعاء الماضي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتصدى القائم لتسديدة مبكرة من ساندرو تونالي لاعب ميلان في الدقيقة السابعة من المباراة، وفشل ميلان في التغلب على الدفاع المتزن من سبيزيا على مدار الشوط الأول.

وكاد سبيزيا يهز الشباك مبكراً في الشوط الثاني، ولكن تسديدة مهدي بوربيعة ذهبت فوق العارضة، فيما سدد إبراهيم دياز لاعب ميلان كرة في القائم.

واستغل سبيزيا فشل ميلان في هز الشبك على مدار فترة طويلة في اللقاء، وحسم المباراة في الربع ساعة الأخير.

وقطع ساليرنتانا خطوة مهمة على طريق البقاء في دوري الدرجة الأولى، وانتزع فوزاً مهماً 1 / صفر على أتالانتا.

ورفع ساليرنتانا رصيده إلى 38 نقطة بعدما حقق الفوز الأول له في آخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة، وتجمد رصيد أتالانتا عند 58 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، الذي ظل قائما حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، والتي شهدت هدف الفوز لساليرنتانا.
 
May 13, 2023 / 11:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.