جار التحميل...

°C,
ضمن المملكة المتحدة

تعاون بين مصدر و"أوكتوبس" لتطوير وإدارة نظم بطاريات تخزين الطاقة

May 11, 2023 / 12:21 AM
كشفت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، عن توقيعها اتفاقية إطارية مع مجموعة "أوكتوبس انرجي" العالمية، تحصل بموجبها على تراخيص استخدام المنصة التقنية "كراكن" التابعة لـ "أوكتوبس انرجي" لإدارة كامل محفظة مشاريعها، في مجال بطاريات تخزين الطاقة ضمن المملكة المتحدة.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، الرائدة عالمياً في مجال الطاقة المتجددة عن توقيعها اتفاقية إطارية مع مجموعة "أوكتوبس انرجي" العالمية، المختصة بتكنولوجيا الطاقة، تحصل بموجبها "مصدر" على تراخيص استخدام المنصة التقنية "كراكن" التابعة لـ "أوكتوبس انرجي" من أجل إدارة كامل محفظة مشاريعها، في مجال بطاريات تخزين الطاقة ضمن المملكة المتحدة، وفق أساليب ذكية ومرنة.

وبحضور معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، الرئيس المعين لمؤتمر COP28، رئيس مجلس إدارة "مصدر"، وقع الاتفاقية كل من محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة "مصدر" وغريغ جاكسون، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "أكتوبس إنرجي" وذلك على هامش فعاليات ملتقى الإمارات لتكنولوجيا المناخ.

وستسهم هذه الاتفاقية في تعزيز وتوسيع نطاق إمكانات "مصدر" التجارية في مجال الطاقة ضمن المملكة المتحدة، والمساعدة في تسريع نشر مصادر الطاقة المتجددة في البلاد ودعم أهدافها لتحقيق الحياد المناخي.
May 11, 2023 / 12:21 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.