جار التحميل...

°C,
بعد أسبوعين من المنافسات

نادي الذيد يختتم بطولته الرمضانية لكرة الطائرة المجتمعية

April 11, 2023 / 3:17 PM
أسدل نادي الذيد الثقافي الرياضي الستار على بطولة كرة الطائرة المجتمعية، بعد أن تواصلت على مدى أسبوعين، ونظمها النادي ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني الرابع، بمشاركة 8 فرق من مختلف الجنسيات.
الشارقة 24:

اختتم نادي الذيد الثقافي الرياضي بطولة كرة الطائرة المجتمعية بعد أن تواصلت على مدى أسبوعين ونظمها النادي ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني الرابع، بمشاركة 8 فرق من مختلف الجنسيات، ضموا 64 لاعباً حيث تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين بواقع 4 فرق لكل مجموعة.

حضر فعاليات الختام كل من سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، يرافقه سعادة سالم علي الرفيسا عضو مجلس الإدارة بنادي، وسالم سيف الجاري الكتبي المدير، والدكتور حمود خلف سالم مدير الاحتراف.

وأسفرت المنافسات، عن فوز فريق الشرطة بالمركز الأول، وفريق نادي الذيد بالمركز الثاني، وفريق الحافري بالمركز الثالث.

وفي الختام جرى تتوّيج الفرق الفائزة بالكؤوس والميداليات الملونة وسط فرحة الجميع.

وبعد الختام أشاد سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد بنجاح بطولة نادي الذيد الرمضانية لكرة الطائرة المجتمعية والتي تعد واحدة من الفعاليات الهامة في إطار برامج النادي لشهر رمضان الكريم والتي تلاقت مع جهوده في تحفيز المجتمع على ممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة.

ولفت إلى أهمية هذه البطولات في تنمية وصقل مهارات أبناء المجتمع الرياضية ودعوتهم لتكوين الفرق والمشاركة بروح عالية وممارسة الرياضة في كافة الأوقات تعزيزاً لدور نادي الذيد في تواصله المجتمعي.
April 11, 2023 / 3:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.