جار التحميل...

°C,
بمشاركة 170 عارضاً وأكثر من 500 علامة تجارية

معرض ليالي رمضان يستقطب آلاف الزوار بإكسبو الشارقة في أسبوعه الأول

April 12, 2023 / 12:50 AM
مستقطباً الآلاف من الزوار في أسبوعه الأول، يواصل معرض "ليالي رمضان 2023"، الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، فعالياته في ظل مشاركة 170 عارضاً وأكثر من 500 علامة تجارية.
الشارقة 24 – ناصر فريحات:

يواصل معرض "ليالي رمضان 2023 " الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة فعالياته مستقطباً الآلاف من الزوار في أسبوعه الأول في ظل مشاركة 170 عارضاً وأكثر من 500 علامة تجارية.

ويحفل المعرض الذي ينظمه المركز خلال الفترة من 8 إلى 21 أبريل الجاري، ضمن فعاليات الدورة الـ 33 من "مهرجان رمضان الشارقة"، ببرنامج ثري من الأنشطة الترفيهية العائلية المتميزة والجوائز والهدايا وتجارب الطعام إلى جانب التخفيضات الكبرى، التي تصل إلى 75 % على مجموعة واسعة ومتنوعة من منتجات أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية.

وسيكون عشاق التراث على موعد مع المزيد من الفعاليات والبرامج الفنية والتراثية، التي ستشهدها قرية التراث التي تبحر بالجمهور في رحلة ثقافية في العادات والتقاليد الإماراتية والإسلامية خلال الشهر الفضيل، إلى جانب تقديم أشهى المشروبات والأطباق الرمضانية، والأطعمة الشعبية الإماراتية وما تقدمه الأسر المنتجة من ملابس شعبية وبخور وأدوات ومشغولات يدوية.
April 12, 2023 / 12:50 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.