جار التحميل...

°C,
لمؤسسات المنطقة الوسطى

نادي مليحة الرياضي يختتم بطولته الرمضانية السبت المقبل

April 07, 2023 / 12:55 AM
تحت شعار "لرياضة تجمعنا في رمضان"، يختتم نادي مليحة الرياضي، مساء السبت المقبل، الموافق الثامن من شهر إبريل الجاري، بطولته الرمضانية لمؤسسات المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة في نسختها الأولى.
الشارقة 24:

يختتم نادي مليحة الرياضي، مساء السبت المقبل، الموافق الثامن من شهر إبريل الجاري، بطولته الرمضانية لمؤسسات المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة في نسختها الأولى، والتي انطلقت مع بداية شهر رمضان الكريم لتشهد تنافس في بطولتي كرة القدم وكرة الطائرة.

وشهدت البطولة التي أقيمت تحت شعار "لرياضة تجمعنا في رمضان" طوال فترة تنظيمها تنافساً لافتاً مع إيقاع البطولة القوي والمتسارع في ظل مشاركة 10 من المؤسسات في كرة القدم الخماسية وكرة الطائرة، وهي مؤسسات حكومية محلية واتحادية، وهي بلدية مليحة، وبلدية الذيد، وبلدية المدام، وبلدية البطائح، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون ممثلةً في قناة الوسطى، ودائرة التخطيط والمساحة فرع الذيد، وهيئة الشارقة للدفاع المدني فرع الذيد، ومدرسة مليحة، وناشئة مليحة التابعة لناشئة الشارقة بمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، ونادي مليحة الثقافي الرياضي.

ومن المقرر أن يشهد حفل الختام تكريم المراكز الأولى في البطولتين، علاوةً على تكريم أفضل فريق مشارك وأفضل هداف مع تكريم المؤسسات المشاركة في أحداثها.
April 07, 2023 / 12:55 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.