جار التحميل...

°C,
بنتيجة 4-1 …

مانشستر سيتي يقسو على ليفربول في الدوري الإنجليزي

April 01, 2023 / 6:19 PM
اكتسح مانشستر سيتي غريمه ليفربول بنتيجة 4\1 ، في قمة منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل : 

عاد مانشستر سيتي من تأخر بهدف ليحقق فوزاً كبيراً على ضيفه ليفربول 4\1 السبت في افتتاح منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليبقى في دائرة الصراع على اللقب مع أرسنال المتصدر.

ومنح الدولي المصري محمد صلاح التقدم لليفربول (17)، لكن أصحاب الأرض ردوا بقوة عبر الأرجنتيني خوليان ألفاريس(27)، البلجيكي كيفن دي بروين (46)، الألماني إلكاي غوندوغان (53) وجاك غريليش (74).

وحقق فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا فوزه الرابع توالياً في الدوري ليقلص الفارق إلى 5 نقاط مع أرسنال (69 نقطة) الذي يستضيف ليدز يونايتد لاحقاً، علماً أن لدى سيتي مباراة مؤجلة.

ويلتقي سيتي وأرسنال على ملعب الاتحاد في 26 أبريل الحالي، في مباراة قد تكون حاسمة على لقب البرميرليغ الطامح إليه أرسنال للمرة الاولى منذ 2004.

ويتمتع سيتي بمشوار أسهل نسبياً من منافسه على الورق في الأمتار الأخيرة، لكن تركيزه مشتت في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في قمة مبكرة ضد بايرن ميونيخ الألماني ونصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد شيفيلد يونايتد، في حين أن المدفعجية ودّعوا قارياً من يوروبا ليغ ومن الكأس.

وحقق سيتي فوزه الأول على ليفربول في الدوري منذ قرابة العامين، بعد أن سقط ضده ذهابًا هذا الموسم في الدوري بهدف صلاح، قبل أن يثأر بإقصائه من كأس الرابطة.

أما فريق الالماني يورغن كلوب، فمني بخسارة ثانية توالياً ليبقى على بعد 7 نقاط من آخر مركز مؤهل لدوري الأبطال.
April 01, 2023 / 6:19 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.