جار التحميل...

°C,
خلال الشهر الفضيل

نادي مليحة الرياضي يطلق جائزته في القرآن الكريم

March 23, 2023 / 1:30 AM
أطلق نادي مليحة الثقافي الرياضي التابع لمجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية جائزته الخاصة بالقرآن الكريم والتي خصصها للاعبي النادي وأبناء المنطقة، خلال الشهر الفضيل، وذلك بهدف الارتقاء بقدرات الشباب خاصة في كافة النواحي الثقافية والاجتماعية والدينية.
الشارقة 24:

أعلن نادي مليحة الثقافي الرياضي التابع لمجلس الشارقة الرياضي عن تنظميه لجائزة القرآن الكريم والتي يخصصها للاعبي النادي وأبناء المنطقة، بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية فرع المنطقة الوسطى.

ويأتي تنظيم نادي مليحة للجائزة في ظل طرحه لعدد من الفعاليات والمسابقات الرياضية والثقافية. واللقاءات خلال شهر رمضان الكريم بهدف الارتقاء بقدرات الشباب خاصة والمجتمع بصورة عامة في كافة النواحي الثقافي والاجتماعية والدينية.

وستقام المسابقة على 3 فئات الأولى من عمر 5 إلى 7 سنوات في حفظ سور الفجر، والفئة الثانية من عمر 8 إلى 13 عاماً وهي مخصصة في حفظ سورة النبأ، والفئة الثالثة من 14 عاماً إلى 17 عاماً وهي مخصصة في حفظ سورة الملك.

وستقام الاختبارات في مقر النادي كما سيتم السؤال عن أركان وسنن الصلاة لجميع المستويات.

وأكد محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي أن تنظيم جائزة القرآن الكريم ماهي إلا مبادرة ثقافية تواكب المزيد من المبادرات التي يحرص عليها النادي في تشجيع اللاعبين والناشئة على حفظ كتاب الله وتحفيزهم على الارتباط به.

وأشار الخاصوني إلى أن التسجيل متاح لكافة الراغبين من اللاعبين وأبناء منطقة مليحة للمشاركة في فئات الجائزة وفي الأعمار المحددة، لافتاً إلى أن النادي سيخصص مكافآت مالية للفائزين.
March 23, 2023 / 1:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.