جار التحميل...

°C,
لجهودهم في إنجاح فعاليات المهرجان

دائرة شؤون الضواحي والقرى تكرّم شركاء "ضواحي 11" بشرطة الشارقة

March 23, 2023 / 10:49 PM
الشيخ ماجد القاسمي وسعادة اللواء سيف الزري الشامسي في لقطة جماعية خلال التكريم
كرّم الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، خلال زيارته مقر القيادة العامة لشرطة الشارقة، سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وفرق العمل من منتسبي القيادة المشاركة في مهرجان "ضواحي 11"، لجهودهم في إنجاح فعالياته.
الشارقة 24:

استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بمقر القيادة، ‏الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، يرافقه الدكتور عبد الله سليمان الكابوري‎ ‎مدير الدائرة، وذلك بحضور العميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد د. أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، وعدد من مديري الإدارات ونوابهم والضباط.

جاءت الزيارة، في إطار تعزيز مبدأ التعاون بين الطرفين، وتكريم الشركاء الاستراتيجيين لدائرة شؤون الضواحي والقرى، الذين لعبوا دوراً حيوياً في إنجاح فعاليات مهرجان "ضواحي 11".

وكرّم الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي، اللواء الشامسي، وفرق العمل من منتسبي القيادة المشاركة في المهرجان، لافتاً إلى أن شرطة الشارقة، هي شريك استراتيجي داعم في عملية النجاح والعمل في مسيرة مهرجان ضواحي، ومثنياً على الدور المهم الذي تلعبه شرطة الشارقة، من خلال منصتها الأمنية المشاركة، وعملية تأمينها للمهرجان التي تعزز شعور الأمن والأمان للزوار.

وأعرب قائد عام شرطة الشارقة، عن تقديره على هذا التكريم، مشيراً إلى أن مهرجان "ضواحي" أحد أهم المهرجانات المجتمعية التي تقام في الإمارة، والتي تعزز الترابط الأسري بين أفراد المجتمع، وتسهم في دعم المسيرة التنموية للإمارة، ومؤكداً على الاستدامة بالمشاركة السنوية، التي تحقق الأهداف المشتركة للشركاء، وتعزز من جودة الحياة لأفراد المجتمع.
March 23, 2023 / 10:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.