جار التحميل...

°C,
ضمن جهود الإمارات الإنسانية

"الهلال الأحمر" يوزع 10 آلاف حقيبة مدرسية على أطفال سوريا

March 21, 2023 / 11:28 AM
ضمن عملية "الفارس الشهم 2"، وزعت الفرق الميدانية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، نحو 1500 حقيبة مدرسية وقرطاسية على طلاب وطالبات أبناء الأسر السورية في محافظة اللاذقية، إحدى المحافظات المتضررة جراء الزلزال الذي ضرب عدداً من المحافظات السورية، وخلف خسائر كبيرة.
الشارقة 24 – وام:

وزعت الفرق الميدانية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ضمن عملية "الفارس الشهم 2"، ما يقرب من 1500 حقيبة مدرسية وقرطاسية على طلاب وطالبات أبناء الأسر السورية في محافظة اللاذقية، إحدى المحافظات المتضررة جراء الزلزال الذي ضرب عدداً من المحافظات السورية، وخلف خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات.

تأتي تلك المرحلة الأولى ضمن مبادرة توزيع أكثر من 10 آلاف حقيبة مدرسية وقرطاسية على عدة محافظات سورية وذلك في إطار جهود الإمارات الإنسانية والإغاثية المتواصلة للتخفيف من معاناة الأسر المتضررة والوقوف إلى جانب الأشقاء في ظروفهم الراهنة.

شملت عملية التوزيع طلبة مدرسة الشهيد شعبان علي أحمد التابعة لمديرية التربية بمحافظة اللاذقية السورية، تزامناً مع العودة تدريجياً لاستكمال الدراسة في الجمهورية العربية السورية الشقيقة، وذلك لتشجيع الطلاب وتحفيزهم على مواصلة العملية التعليمية.

وعبر طلبة المدارس عن فرحتهم بتسلمهم الحقائب والقرطاسية المدرسية، التي أدخلت البهجة إلى قلوبهم ورسمت البسمة على وجوههم، ما تركت أكبر الأثر في نفوسهم بما يمكنهم من استكمال العملية التعليمية، وتقدموا بالشكر لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على هذا الموقف الإنساني وجهودها الداعمة لمسيرة العملية التعليمية في سوريا.
March 21, 2023 / 11:28 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.