جار التحميل...

°C,
أكد أهمية المشاريع الاستثمارية في دعم قطاع الاقتصاد بالإمارة

ولي عهد الفجيرة يفتتح مركز الطيف للأعمال

March 16, 2023 / 10:42 PM
افتتح سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، مركز الطيف للأعمال، المشروع المتعدد الاستخدامات الذي طورته شركة الطيف للاستثمار كمشروع مشترك بين شركة دبي للاستثمار، ومؤسسة الفجيرة للاستثمار المحدودة، بقيمة استثمارية تقدر بنحو 470 مليون درهم.
الشارقة 24 – وام:

أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية المشاريع الاستثمارية في إمارة الفجيرة، ودورها في دعم القطاع الاقتصادي والتجاري، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتعزيز مساهمة قطاع الاستثمار في دفع مسيرة التنمية الاقتصادية للفجيرة ومواءمة مؤشرات الدولة التنافسية وركائز تنميتها المستدامة الشاملة.

جاء ذلك خلال افتتاح سمو ولي عهد الفجيرة، مركز الطيف للأعمال، المشروع المتعدد الاستخدامات الذي طورته شركة الطيف للاستثمار كمشروع مشترك بين شركة دبي للاستثمار، ومؤسسة الفجيرة للاستثمار المحدودة FIE، الذراع الاستثمارية لحكومة الفجيرة، بقيمة استثمارية تقدر بنحو 470 مليون درهم.

وأشاد سموه، بالمساحات الخدَمية ومرافق المشروع المتعددة التي ستسهم في تعزيز منظومة الخدمات ودعم قطاع الأعمال وتلبية المتطلبات المتنامية للاقتصاد في إمارة الفجيرة، مؤكداً أن المشروع سيشكل نقلة هامة في قطاع الأعمال بالإمارة.
March 16, 2023 / 10:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.