جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع 8 شركات ومؤسسات

اجتماعية الشارقة تقدم فرص وظيفية لمستفيدي الدائرة ضمن برنامج تمكين

March 15, 2023 / 9:22 PM
تجسيداً لسعي الدائرة في تحقيق سياستها نحو التحول من الرعاية إلى التمكين، نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية فعاليات برنامج "فرصة" لدعم مستفيدي الدائرة بتوفير فرص عمل، في فندق سنترو بالشارقة، حيث استقطب البرنامج 8 شركات ومؤسسات من القطاع الخاص.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الخدمات الاجتماعية ممثلة بـ مكتب "تمكين" فعاليات برنامج "فرصة" لدعم مستفيدي الدائرة بتوفير فرص عمل، في فندق سنترو بالشارقة، حيث استقطب البرنامج 8 شركات ومؤسسات من القطاع الخاص للمساهمة في توفير فرص عمل لمستفيدي الإعانات الاجتماعية من الضمان الاجتماعي في الدائرة. 

وقالت آمنة الحمادي مدير مكتب "تمكين" دأبت دائرة الخدمات الاجتماعية على تنظيم برنامج "فرصة" منذ انطلاق عمل المشروع في عام 2020م، بهدف توفير فرص وظيفية لبعض فئات المستفيدين من الإعانات الاجتماعية القادرة على العمل.

وأشارت الحمادي إلى أن 47 مستفيداً من ذوي الدخل المحدود اطلعوا على الفرص المقدمة وتقديم سيرهم الذاتية للترشح إلى تلك الوظائف المتاحة.

ويستهدف مكتب "تمكين" الفئات العمرية الأقل من سن 45 عاماً، والقادرة على العمل والعطاء، وذلك تجسيداً لسعي الدائرة في تحقيق سياستها نحو التحول من الرعاية إلى التمكين، من خلال إتاحتها الفرص الوظيفية لهذه الفئة بإكسابهم المهارات والقدرات والخبرات المستدامة التي تؤهلهم لتطوير مهاراتهم وتمكنهم من ان يكونوا أفراد فاعلين بالمجتمع، وبما يكفل لهم تحقيق العيش الكريم. 
March 15, 2023 / 9:22 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.