جار التحميل...

°C,
تقوم بزيارة تستغرق يومين

بقصر الشاطئ...رئيس الدولة يستقبل رئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني

March 04, 2023 / 2:17 PM
في قصر الشاطئ، استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم السبت رئيسة وزراء الجمهورية الإيطالية جورجيا ميلوني التي تقوم بزيارة إلى الدولة تستغرق يومين.
الشارقة 24 – وام: 

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم السبت رئيسة وزراء الجمهورية الإيطالية جورجيا ميلوني التي تقوم بزيارة إلى الدولة تستغرق يومين.

ورحب سموه - خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ - برئيسة الوزراء في زيارتها الأولى إلى دولة الإمارات، معرباً عن تطلعه إلى أن تشكل الزيارة دفعاً قوياً لتنمية العلاقات بين البلدين الصديقين.

وبحث الجانبان مسارات التعاون والفرص المطروحة لبناء شراكة استراتيجية بين البلدين خلال المرحلة المقبلة خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية إضافة إلى أمن الطاقة والطاقة المتجددة والتقنيات النظيفة، والتنمية المستدامة إضافة إلى التصدي لتداعيات التغير المناخي، والأمن الغذائي، والصناعة والتكنولوجيا المتقدمة وغيرها من الجوانب التي يوليها البلدان اهتماماً مشتركاً.

كما استعرض سموه ورئيسة الوزراء عدداً من القضايا والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر بشأن الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مؤكدين في هذا السياق أن الحوار وتغليب الحلول الدبلوماسية والتعاون هو السبيل لمعالجة مختلف الأزمات والملفات وتعزيز الاستقرار والأمن وتحقيق مستقبل أفضل للأجيال الحالية والمستقبلية. 
March 04, 2023 / 2:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.