جار التحميل...

°C,
تقدم الأطعمة والملابس والتصميمات الفنية

التراث المجري يتألق في فعاليات الدورة 20 من أيام الشارقة التراثية

March 02, 2023 / 10:20 PM
ضمن فعاليات الدورة العشرين لأيام الشارقة التراثية، يسلط الجناح المجري الضوء على مجموعة من المعروضات المثيرة للاهتمام، بما في ذلك الأطعمة والملابس والتصميمات الفنية والكنوز الوطنية المجرية القديمة، بالإضافة إلى الرقص المجري التقليدي، وعروض متعددة.
الشارقة 24: 

تشارك المجر في فعاليات الدورة العشرين لأيام الشارقة التراثية التي انطلقت مساء الأربعاء، في منطقة التراث في قلب الشارقة، وينظمها معهد الشارقة للتراث حتى 21 مارس تحت شعار "التراث والإبداع".

سلط صموئيل تيليكي توث، ممثل الجناح المجري المشارك في فعاليات أيام الشارقة التراثية، الضوء على مجموعة المعروضات المثيرة للاهتمام، بما في ذلك الأطعمة والملابس والتصميمات الفنية والكنوز الوطنية المجرية القديمة.

وأضاف لـ "الشارقة 24" أن الزائرين لجناح بلاده سيعيشون لحظات مميزة بمشاهدة الرقص المجري التقليدي، وعروض متعددة في تقام الساعة السابعة مساء، علاوة على التعرف على المجوهرات المجرية الجميلة المصممة من قبل مصممي مجريين مشهورين.

وفي نهاية حديثه، دعا صموئيل تيليكي توث الجماهير إلى زيارة جناح بلاده، حيث أنه مليء بالكثير من الأشياء الجميلة والمثيرة التي تستحق المشاهدة.
 
March 02, 2023 / 10:20 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.