جار التحميل...

°C,
بهدف إيجاد دخل إضافي لهم

"اجتماعية الشارقة" تنظم معرض لمتنا غير بمشاركة 10 من الأسر المنتجة

March 01, 2023 / 10:24 PM
بهدف دعم الأسر المنتجة وإيجاد دخل إضافي لهم، نظم مركز "إنتاج" التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، فعالية "لمّتنا غير" في حديقة كشيشة في منطقة الرحمانية، وذلك بمشاركة 10 أسر منتسبة من أعضاء المركز، خلال الفترة 27 فبراير لغاية 5 من مارس المقبل.
الشارقة 24:

نظم مركز "إنتاج" التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، فعالية "لمّتنا غير" في حديقة كشيشة في منطقة الرحمانية، وذلك بمشاركة 10 أسر منتسبة من أعضاء المركز، وتتضمن الفعالية التي تستمر من 27 فبراير لغاية 5 من مارس المقبل، كافة الباقات المتمثلة في؛ باقة "أناقة" للملابس والأزياء، وباقة "طيب" للعطور والبخور، وباقة "أطايب"، وباقة "إبداع" للمشغولات اليدوية، وباقة مهرة للحرف التراثية. 

وتقول مريم الحمادي مدير مركز إنتاج: "إن فعالية "لمتنا غير" هي ختام لفعاليات فصل الشتاء والتحضير للدخول إلى فصل الصيف، وأردنا أن تجتمع الأسر في هذه الحديقة التي تحظى بإقبال العائلات وأطفالهم خلال فصل الشتاء للاستمتاع بالأجواء الجميلة، وإفساح المجال أمامها للتعرف على منتجات المركز، والمساهمة في دعم الأسر المنتجة المشاركة".

وأضافت الحمادي: "تسعى الدائرة إلى تنظيم هذه الفعاليات على مدار العام، كما تفسح المجال أمام الأسر للمشاركة في المعارض والفعاليات الرسمية المقامة على مستوى الدولة لدعم الأسر المنتجة وإيجاد دخل إضافي لهم، لذا ضمن خطتنا لهذا العام فعاليات متنوعة لتحقيق هذه الغاية التي تهدف إلى توفير نقاط بيع جديدة للأعضاء".

وأوضحت الحمادي أن الهدف هو التسويق لمنتجات الأعضاء وتعريف الجمهور بالمركز، ورفع المستوى الاقتصادي للأسر المستفيدة من الإعانات الاجتماعية من خلال تمكينهم بالإنتاج المنزلي وطرح منتجات وخدمات تنافسية من خلال تأهيل وتدريب تلك الأسر أو أحد أفرادها من المستفيدين من الإعانات الاجتماعية ومنتسبي دور الإيواء في الدائرة على الإنتاج المنزلي. 
 
March 01, 2023 / 10:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.