جار التحميل...

°C,
تعرفوا على معالم خورفكان

مركز الشارقة للاتصال يستضيف لقاء الشهر لأعضاء شبكة الاتصال الحكومي

March 01, 2023 / 12:04 AM
أكد المهندس خالد عمر النقبي مدير مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، حرص المركز على تعزيز علاقات التعاون مع مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية، وبلورة رؤية مشتركة وآليات عمل موحدة لخدمة المتعاملين.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظّم المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، الثلاثاء، لقاء الشهر لأعضاء شبكة الاتصال الحكومي من مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة، وذلك بمقر مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب في مدينة خورفكان.

وقال المهندس خالد عمر النقبي مدير مركز الشارقة للاتصال، أن اللقاء الذي نظمته إدارة الاتصال الحكومي بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة تضمن جولة في أروقة المركز، للتعرف على استراتيجية المركز في توحيد مراكز الاتصال الحكومية.

وأضاف أن الحضور تعرفوا على أقسام المركز، وآليات وتقنيات العمل به، ومراكز الاتصال الحكومية التي يحتضنها، وما يقدمه من معلومات وخدمات للجمهور، وجهوده في تأسيس قاعدة بيانات إلكترونية متطورة.

وأوضح النقبي أنه تم تنظيم جولة سياحية للمشاركين في اللقاء، تضمنت زيارة لأبرز معالم مدينة خورفكان السياحية، ومنها استراحة سد الرفيصة، ومدرج وشلال خورفكان، والسوق القديم، وفي الختام برج الرابي الأثري.

وأكد مدير مركز الشارقة للاتصال حرص المركز على تعزيز علاقات التعاون مع مختلف الدوائر الحكومية، واستقطاب المزيد من مراكز الاتصال التابعة لها، انطلاق من مساعي الحكومة في توحيد مراكز الاتصال تحت مظلة موحدة لتوفير المعلومات للجمهور حول الفعاليات والخدمات الحكومية من خلال الرقم الموحد 8080000.
 
March 01, 2023 / 12:04 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.