جار التحميل...

°C,
زارت الاتحاد النسائي العام في أبوظبي

ملكة ماليزيا: فاطمة بنت مبارك رمز عالمي في تمكين المرأة

February 28, 2023 / 5:03 PM
أكدت الملكة عزيزة أمينة ميمونة إسكندرية، حرم ملك ماليزيا، أن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، "أم الإمارات"، أصبحت رمزاً عالمياً في تمكين المرأة، قولاً وفعلاً.
الشارقة 24 – وام:

زارت الملكة عزيزة أمينة ميمونة إسكندرية، حرم السلطان عبد الله رعاية الدين المصطفى بالله شاه، ملك ماليزيا، الاتحاد النسائي العام، بمقره في أبوظبي، وذلك على هامش زيارة العمل التي يقوم بها وفد ماليزيا إلى الدولة.

وبحث الجانبان خلال اللقاء علاقات التعاون والتنسيق المشترك بين دولة الإمارات وماليزيا في مجال دعم وتمكين المرأة، التي تسهم في الدفع بمسيرة المرأة في البلدين لمراتب متقدمة في المجالات والقطاعات كافة.

وتقدمت الملكة عزيزة أمينة ميمونة إسكندرية، بهذه المناسبة بجزيل الشكر والامتنان إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، على جهود سموها في مجال الاهتمام بالمرأة، وتهيئة البيئة المناسبة لتمكينها في جميع المجالات والقطاعات.

وقالت ملكة ماليزيا: "لم يقتصر عطاء سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على ما تقدمه للمرأة الإماراتية بل امتد ليشمل النساء والفتيات في العديد من دول العالم، لتصبح قولاً وفعلاً رمزاً عالمياً في تمكين المرأة، ودعم ملف التوازن بين الجنسين على الصعيد الدولي".
February 28, 2023 / 5:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.