جار التحميل...

°C,
ببرنامج تدريبي يستمر حتى 7 مارس

"الطيران المدني" تعزز الصحة المهنية لطلبة كلية الطب بجامعة الشارقة

February 28, 2023 / 10:18 AM
تقدم دائرة الطيران المدني بالشارقة برنامجاً تدريبياً كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع لطلبة كلية الطب بجامعة الشارقة، بعنوان "صحة الأسرة والمجتمع"، ويهدف البرنامج الذي يستمر حتى 7 مارس إلى تعزيز الصحة والصحة المهنية واكتشاف الأمراض الجديدة.
الشارقة 24:

تستضيف دائرة الطيران المدني بالشارقة طلاب كلية الطب بجامعة الشارقة ضمن برنامج تدريبي بعنوان "صحة الأسرة والمجتمع" كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع، والذي بدأ في 31 يناير الماضي ويستمر حتى 7 مارس 2023، وذلك بهدف تعزيز الصحة والصحة المهنية واكتشاف الأمراض الجديدة.

وقد قام قسم التدريب والتطوير الوظيفي بإعداد برنامج تدريبي يتضمن نبذه تعريفية عن دائرة الطيران المدني ومهامها، وذلك بمشاركة إدارة النقل الجوي وخدمات الطيران المدني، وإدارة عمليات الطيران المدني، وإدارة أمن الطيران المدني، وإدارة خدمات الملاحة الجوية، كما يشمل البرنامج تنظيم جولة ميدانية للطلبة بالتعاون مع شركة الشارقة لخدمات الطيران والعربية للطيران.

وقال سعادة الشيخ خالد بن عصام القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني بالشارقة: "نحرص في دائرة الطيران المدني على إتباع كافة الإجراءات الصحية وفق المعايير الدولية المعتمدة ضمن بيئة عمل آمنة للموظفين، وذلك للحفاظ على سلامتهم وتهيئة أجواء العمل المناسبة للتمكن من أداء مهامهم على أكمل وجه، إلى جانب تعزيز ثقافة الصحة والسلامة والبيئة المهنية بين جميع موظفينا من خلال الدورات التدريبية والإرشادات التوعوية لاتباعها في كافة مراحل العمل والعمليات التشغيلية. فيما تواصل الدائرة جهودها للارتقاء بخبرات موظفيها المدربين والمؤهلين للوصول إلى أعلى مستويات التميز والجودة من خلال التدريب المستمر وتبادل المعرفة وآليات تحسين صحة وسلامة الكوادر البشرية".

وأضاف سعادته قائلاً: "إنّ استضافة كلية الطب بجامعة الشارقة وتوفير برنامج تدريبي لطلابها يأتي أيضاً ضمن مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع جامعة الشارقة سابقاً، وهو ما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة لتعزيز ثقافة الإبداع والابتكار في المجتمع، وكذلك الإسهام في تعزيز مسيرة التطور والنهضة للدولة والارتقاء بالخدمات المقدمة، والمساهمة في إنجاح المبادرات المشتركة".
February 28, 2023 / 10:18 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.