جار التحميل...

°C,
لمساعدة أعداد كبيرة من المحتاجين

صقر بن محمد القاسمي: حملة جود الرمضانية تستهدف جمع 125 مليون درهم

February 23, 2023 / 3:39 PM
أعلن الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، عن انطلاق الحملة الرمضانية جود 2023، والتي تستهدف جمع 125 مليون درهم لمساعدة أعداد كبيرة من المحتاجين، والمستفيدين.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر: 

رفع الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على دعم سموه المتواصل لمسيرة العمل الخيري في الإمارة وإسهاماته الإنسانية المستمرة على مدار العام.

وكشف الشيخ صقر بن محمد القاسمي خلال المؤتمر الصحافي الذي نظمته الجمعية، صباح اليوم الخميس، عن تفاصيل الحملة الرمضانية جود 2023، مشيراً إلى أن الجمعية تستهدف جمع 125 مليون درهم لمساعدة المحتاجين.

وأضاف رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية في تصريحات لـ "الشارقة 24": "بفضل دعم المحسنين تمكنت الجمعية من جمع 120 مليون درهم خلال العام الماضي، حيث تم تحقيق الهدف وأكثر، لذلك نعلن خلال العام الحالي عن جمع 125 مليون درهم لدعم الحملة الرمضانية بكافة مخصصاتها لتنفيذ المشاريع طيلة شهر رمضان المبارك، داخل الدولة وخارج الدولة. 
 
وتوجه الشيخ صقر القاسمي بالشكر والتقدير إلى المحسنين وأهل الخير والجود والمتبرعين على دعمهم للمحتاجين، والشكر موصول إلى كافة وسائل الإعلام.
 
February 23, 2023 / 3:39 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.