جار التحميل...

°C,
بين العين والشارقة

السوبر الإماراتي.. قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ البطولة

February 19, 2023 / 3:13 PM
تحظى مباراة كأس السوبر الإماراتي بين العين والشارقة، والتي تقام يوم 25 فبراير الجاري، بزخم كبير، حيث شهد تاريخ المسابقة العديد من الأرقام الخاصة باللاعبين.
الشارقة 24: 

لا صوت في الشارع الرياضي يعلو فوق مباراة السوبر الإماراتي، التي تجمع العين بنظيره الشارقة، يوم 25 فبراير الجاري، على ملعب آل مكتوم بنادي النصر.
 
وأصبحت لغة الأرقام عاملاً أساسياً في عالم الساحرة المستديرة، حيث اعتاد عشاق اللعبة الأكثر شعبية في العالم، حالياً على البحث عن الأرقام التي تخص البطولات.
 
وشهد تاريخ السوبر الكثير من الأحداث والأرقام الخاصة باللاعبين، فنجد الكثير من القوائم المختلفة الخاص بأبرز ما قدمه اللاعبون في المسابقة عبر تاريخها الممتد منذ فترة طويلة.
 
ومع اقتراب موعد السوبر، حرصنا على رصد قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ السوبر، والتي يأتي في صدارتها مهند سالم بمعدل 6 مباريات، بالتساوي مع إبراهيم دياكيه، وماجد ناصر، وعبد العزيز هيكل، وليد عباس، بينما خاض كل من خالد عيسى، وعبد العزيز صنقور 5 مباريات.
 
وضمن العين المباراة خوض اللقاء، بعدما حصد لقب دوري أدنوك للمحترفين في الموسم الماضي، فيما يخوض الشارقة اللقاء، بعد تحقيق لقب كأس رئيس الدولة على حساب منافسه الوحدة بالفوز 1-0 في النهائي.
 
وهذه هي النسخة 15 في تاريخ كأس السوبر الإماراتي للمحترفين، منذ انطلاقها لأول مرة موسم 2008-2009، وينتظر أن تضيف قمة العين والشارقة الكثير من الأرقام الخاصة بالمسابقة.


February 19, 2023 / 3:13 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.