جار التحميل...

°C,
بنسبة 60% من إجمالي العدادات

كهرباء الشارقة تنجز تركيب 23 ألف عداد ذكي خلال عام 2022

February 19, 2023 / 12:34 PM
قامت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة بتركيب عدد 23 ألف عداد ذكي جديد خلال عام 2022 واستبدال عدادات ميكانيكية بعدادات ذكية بنسبة 60% من إجمالي العدادات، في مختلف مناطق مدينة الشارقة.
الشارقة 24:

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة تركيب عدد 23 ألف عداد ذكي جديد خلال عام 2022 واستبدال عدادات ميكانيكية بعدادات ذكية بنسبة 60% من إجمالي العدادات، في مختلف مناطق مدينة الشارقة باستخدام أحدث الأجهزة وأنظمة التشغيل التـي تعتبر من ضمن الأجهزة الأكثر دقة وقدرة على فحص العدادات مما يسهم في توفير قراءات دقيقة خالية من الأخطاء وترشيد استهلاك الطاقة وتوفير الوقت والجهد. 

وأكد الدكتور المهندس حسن الزرعوني مدير إدارة توزيع الكهرباء، أن التوسع في تركيب واستبدال العدادات الذكية يأتي في إطار استراتيجية الهيئة نحو التحول الرقمي في تقديم الخدمات واستخدام الأجهزة والتطبيقات الذكية لتطوير مشروعاتها والخدمات التي تقدمها لسكان إمارة الشارقة.
  
وأشار إلى أن الهيئة مستمرة في تنفيذ المشروعات التطويرية واستخدام أحدث الأجهزة والتطبيقات واستخدام العدادات الذكية في المناطق المختلفة بإمارة الشارقة سواء المناطق السكنية أو التجارية أوالصناعية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وضمن خطة الهيئة بتحويل جميع العدادات بالإمارة إلى عدادات ذكية للاستفادة من مميزاتها وبهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

وأضاف أن العدادات الذكية تحقق العديد من المزايا للطرفين الهيئة والمشتركين، حيث تتميز بتوفير قراءات دقيقة، وتجنب الأخطاء وإمكانية متابعة الاستهلاك على مدار 24 ساعة.
February 19, 2023 / 12:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.