جار التحميل...

°C,
على هامش أعمال اليوم التمهيدي للقمة العالمية للحكومات

محمد بن راشد يلتقي شواب ويؤكد أهمية تعاون منصات الحوار العالمية

February 12, 2023 / 10:50 PM
أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، خلال لقائه الأحد، البروفيسور كلاوس شواب، مؤسس ورئيس المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس"، أهمية تعاون منصات الحوار العالمية.
الشارقة 24 – وام:

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، الأحد البروفيسور كلاوس شواب، مؤسس ورئيس المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس"، وذلك على هامش أعمال اليوم التمهيدي للقمة العالمية للحكومات 2023، التي تنطلق غداً في دبي تحت شعار "استشراف حكومات المستقبل".

ورحّب سموه بمشاركة البروفيسور كلاوس شواب في أعمال القمة العالمية للحكومات، وتناول اللقاء أهمية التنسيق بين الحكومات العالمية للوصول إلى صيغ مشتركة لمواجهة التحديات ومستجدات الخارطة الاقتصادية العالمية.

وأشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى أن التعاون بين منتدى "دافوس" و"القمة العالمية للحكومات" يسهم في ترسيخ الحوار العالمي وتقديم الرؤى الكفيلة بتطوير العمل المؤسسي بما ينعكس بصورة إيجابية على خطط التنمية ونمو الاقتصادات العالمية، مثمناً سموه الدور الذي يلعبه منتدى "دافوس" في هذا السياق، عبر خبرة طويلة راكمها لأكثر من نصف قرن.

من جانبه، أشار البروفيسور كلاوس شواب إلى الدور الحيوي الذي تلعبه القمة العالمية للحكومات، في صياغة رؤى جديدة للعمل الحكومي والتعاون الدولي، كما أشاد مؤسس ورئيس منتدى "دافوس" بمستوى النقاشات والحوارات الدولية والمحاور الثرية التي شهدتها القمة العالمية للحكومات على امتداد دوراتها الماضية.
February 12, 2023 / 10:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.