جار التحميل...

°C,
على بحيرة خالد

جسور الخير تستقبل التبرعات لمتضرري زلزال سوريا وتركيا في الشارقة

February 11, 2023 / 12:14 AM
ينظم الهلال الأحمر الإماراتي، بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية، ضمن حملة "جسور الخير"، خيماً للتبرع المالي والعيني للمتضررين من الزلازل في سوريا وتركيا، على بحيرة خالد بالشارقة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفاد عبد الله بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، أن التجهيزات جارية لاستقبال التبرعات من مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، إلى كل إخواننا وأشقائنا السوريين وإخواننا الأتراك ضمن حملة "جسور الخير"، في إمارة الشارقة على بحيرة خالد بالقرب من مسجد النور.

وأكد عبد الله بن خادم في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أنه يتم تجهيز سلال غذائية وسلال صحية وأدوات لإنعاشهم ومساعدتهم في الأزمة التي يمرون بها، وسيتم تجهيز 5000 طرد يلبي احتياجاتهم الكاملة، وسيتم استقبال التبرعات المالية والعينية من أفراد المجتمع السبت 11 فبراير في تمام الساعة 8 صباحاً على بحيرة خالد.

وأضاف المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، أن التبرعات العينية المقبولة هي الخيام الأسرية، والمشمعات "أغطية للخيام"، وأواني ومعدات الطبخ، وأكياس النوم، والأسرة القابلة للطي، والبطانيات، والمدافئ للخيام، والمواد الغذائية المعلبة والجافة، والمكملات الغذائية للأطفال، طرود نقل المياه "جركن".

وأشار عبد الله بن خادم، إلى الطرود الغذائية المسموح بالتبرع بها وهي، زيت الطعام لا يتعدى 1.8 ليتر، وأرز لا يزيد عن 4 كيلو غرام، ومعكرونة 500 جرام، وطحين لا يزيد عن 4 كيلوغرام، وعدس أصفر، وسكر لا يتعدى 4 كيلوغرام، سمك التونة المعلبة بوزن 0.185 غرام، وملح طعام كيلو واحد، ومعجون طماطم 400 جرام، وحليب بودرة 2.5 كيلو غرام، وشاي بودرة 450 غرام، وتمر.
February 11, 2023 / 12:14 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.