جار التحميل...

°C,
في إطار فعالياتها خلال العام الجاري

الجامعة القاسمية تنظم محاضرة بعنوان "أهمية الإخلاص في العمل"

February 09, 2023 / 9:23 PM
نظمت الجامعة محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي عضو مجلس أمناء الجامعة القاسمية، وذلك في مقر الجامعة بمدينة الشارقة، وحملت المحاضرة عنوان "أهمية الإخلاص في العمل"، في إطار فعالياتها خلال العام الجاري.
الشارقة 24:

تواصلاً لسلسلة المحاضرات التي تنظمها الجامعة القاسمية في إطار فعالياتها خلال العام الجاري، نظمت الجامعة محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي عضو مجلس أمناء الجامعة القاسمية، وذلك في مقر الجامعة بمدينة الشارقة.

وحملت المحاضرة عنوان "أهمية الإخلاص في العمل"، وذلك بحضور سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية ومساعديه من مختلف الإدارات والأقسام وعدد من الكوادر العاملة.

وتناول فضيلة الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي في طرحه ثمرة الإخلاص في العمل، والذي ينعكس على عطاء الموظف وتفانيه، لاسيما وأن العمل بإخلاص يقرب إلى الله عز وجل، ومن خلاله يلبي الموظف احتياجاته من دخل هذا العمل ويستوفي ضروريات حياته.

وأوضح في بداية حديثه عن أهمية الإخلاص، في تنفيذ المهام الوظيفية وأن يراعي الموظف الواجبات والالتزامات التي تقع على كاهله بمجرد مباشرة مهام عمله، والتي تتطلب الجدية والإخلاص وصولاً إلى التميز للوصول إلى رضا الله عزوجل ثم تحقيق النجاح الذاتي والمؤسسي.

وعرج فضيلة الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي إلى الاستشهاد بما ورد في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة من دفع على الاتقان في العمل وعدم التقاعس، فالإسلام حض على الإخلاص في الأعمال وذم المقصر، واستعرض صورا إيجابية لمشاهد من عطاء الموظف المخلص ومثابرته في الحفاظ على وقت العمل وممتلكاته وما يؤديه من مهام.

وفي نهاية المحاضرة التي تفاعل معها الحضور، قام سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة، بتقديم الشكر والتقدير لفضيلة الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي عضو مجلس أمناء الجامعة القاسمية، على ما قدمه من توجيه ونصائح قيمة استفاد منها أعضاء الهيئة الإدارية بالجامعة مقدما درع الجامعة تقديرا لهذا الدور.
 
February 09, 2023 / 9:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.