جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي

"وفر" يعرض خصومات 13 جهة مساهمة في معرض بالجامعة القاسمية

February 09, 2023 / 8:26 PM
انطلاقاً من حرصها على تحمل المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي، نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة ممثلة في برنامج "وفر" اليوم الخميس، بمقر الجامعة القاسمية بالإمارة الباسمة، معرضاً للبرنامج الخاص بخصومات موظفي حكومة الشارقة.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة ممثلة في برنامج "وفر" اليوم الخميس، بمقر الجامعة القاسمية بالإمارة الباسمة، معرضاً للبرنامج الخاص بخصومات موظفي حكومة الشارقة وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات المساهمة في البرنامج.

واستقبل المعرض الذي انطلقت فعالياته عند التاسعة صباحاً مشاركة عدد 13 جهة من الجهات المساهمة في برنامج وفر وهي: سمارت سيتيزينز، مركز حواء الطبي، جوهرة للمجوهرات، العربية للطيران ش.م.ع، الخطوط الجوية السنغافورية، مصرف الشارقة الإسلامي، مستشفى اوريانا التخصصي، قرقاش اوتو ريبير، بيوت للاستشارات الهندسية، مستشفى آدم فيتال دبي، فيرمونت ذا بالم، ذ 8 ايه هاوس اوب اوريجنالز هوتيل.

وحضر الفعالية عدد من المسؤولين من دائرة الموارد البشرية والجامعة القاسمية، والجهات المساهمة في البرنامج، وسط تواجد عدد كبير من زوار المعرض من موظفي الدوائر الحكومية بإمارة الشارقة والمستفيدين من خصومات برنامج وفر.

وقام الحضور بالتجول على منصات الجهات المشاركة للتعرف على خدماتها وخبراتها في مجال تخصصها، واطلعوا على كيفية الاستفادة من العروض المقدمة منها وكيفية الحصول عليها لحاملي بطاقات برنامج وفر للعاملين بحكومة الشارقة وعائلاتهم.

وتستهدف موارد الشارقة من تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تأتي انطلاقاً من حرصها على تحمل المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص وتحقيق التنمية الاجتماعية تحقيقاً للأهداف والغايات المنشودة. 
 
February 09, 2023 / 8:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.