جار التحميل...

°C,
خلال منتدى الشارقة للاستثمار

جمال الجروان: الابتكار هو حجر الأساس لنمو الاقتصاد

February 08, 2023 / 6:33 PM
أفاد سعادة جمال بن سيف الجروان الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، خلال منتدى الشارقة للاستثمار، بأن الابتكار هو حجر الأساس لأي نمو اقتصادي.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

انطلقت صباح اليوم الأربعاء، جلسات وفعاليات منتدى الشارقة للاستثمار الذي ينظمه مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة"، بحضور المئات من كبار المستثمرين ورجال الأعمال العالميين وصناع القرار المحليين والعرب والدوليين لمناقشة آخر التطورات في المشهد الاستثماري العالمي وانعكاساته على مواقف المستثمرين وخياراتهم.

وفي تصريحات خاصة للشارقة 24 أشاد سعادة جمال بن سيف الجروان الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج بمستوى التنظيم الذي حظي به منتدى الشارقة للاستثمار وافتتاحه من قبل سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة.

وأضاف الجروان أن الحشد الاقتصادي المشارك في فعاليات المنتدى أكبر دليل على أهميته ونجاحه، الذي أصبح إقليمي وعالمي من خلال الجلسات الصباحية والمتحدثين والمواضيع التي تم التطرق لها.

وقال الأمين لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج: إن الاقتصاد الرقمي هو بيت القصيد والاستثمار يعتمد على الابتكار، الذي يعتبر الحجر الأساسي لأي نمو اقتصادي.
 
February 08, 2023 / 6:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.