جار التحميل...

°C,
"الغرفة" تستعد لمهرجان رمضان الشارقة 2023

جمال بوزنجال: عروض الشارقة للتسوق ترفع مبيعات قطاع التجزئة 35%

January 31, 2023 / 10:35 PM
أشاد جمال سعيد بوزنجال مدير إدارة الاتصال المؤسسي في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بنتائج فعاليات عروض الشارقة للتسوق، والتي نمت خلالها المبيعات 35% لتصل إلى 200 مليون درهم.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد جمال سعيد بوزنجال مدير إدارة الاتصال المؤسسي في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، مساعد المنسق العام لعروض الشارقة للتسوق، أن فعاليات العروض التي انطلقت في 25 من ديسمبر 2022 وتواصلت لمدة 45 يوماً، والتي نظمتها غرفة الشارقة حققت نجاحاً مبهراً، على صعيد عدد المشاركين من مراكز التسوق في الإمارة والمحال التجارية والأسواق المركزية.

وأضاف مدير إدارة الاتصال المؤسسي في غرفة تجارة وصناعة الشارقة لـ "الشارقة 24": "أن النتائج التي حققها المهرجان، تشجعنا على مواصلة مثل هذه البرامج والعروض والحملات الترويجية، وذلك ضمن جهود غرفة تجارة وصناعة الشارقة لدعم قطاع تجارة التجزئة".

وأوضح بوزنجال، أن حجم مبيعات عروض الشارقة للتسوق في مختلف المراكز والأسواق بلغ نحو 200 مليون درهم بنسبة نمو 35% مقارنةً مع المبيعات المعتادة خلال العام، حسب قسائم المشتريات التي رصدتها لجنة الاشتراكات، وبعد ختام العروض قيمنا نتائج هذه العروض والتي كانت إيجابية، وكذلك خطط تطويرها والتحديات التي تواجهنا، ونحن نعمل بشكل متواصل لتنظيم هذه الفعاليات والحملات، وبإذن الله بدأنا الاستعداد لمهرجان رمضان الشارقة 2023".

January 31, 2023 / 10:35 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.