جار التحميل...

°C,
لتضافر الجهود في تنظيم COP28

الإمارات توقع اتفاقية تعاون مع منتدى الاقتصاد العالمي

January 21, 2023 / 12:17 AM
خلال توقيع الاتفاقية
أبرمت الإمارات، اتفاقية تعاون، مع منتدى الاقتصاد العالمي، لتعزيز تبادل الخبرات والتجارب بشأن مؤتمر الأطراف COP28، والذي تستضيفه الدولة في مدينة إكسبو.
الشارقة 24 – وام:

وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية تعاون، مع منتدى الاقتصاد العالمي، بشأن تعزيز تبادل الخبرات والتجارب بشأن مؤتمر الأطراف COP28، والذي تستضيفه دولة الإمارات في مدينة إكسبو، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

وقع الاتفاقية، سعادة ماجد السويدي مدير عام المكتب التنفيذي COP28، وبورجي براندي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي، بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات الدبلوماسية والحكومية وممثلين من الطرفين.

وتؤسس هذه الاتفاقية بين دولة الإمارات والمنتدى، إطاراً جديداً من التعاون في كيفية الاستفادة من التقنيات المبتكرة ودور التكنولوجيا، في تمكين اقتصاد عالمي أكثر استدامة، وصديقاً للبيئة.

وتسعى دولة الإمارات، عبر استضافة الدورة الثامنة والعشرين من مؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ "COP28"، إلى تقديم نهج عملي يركز على إيجاد الحلول ويسهم في إحداث نقلة نوعية في الجهود والمساعي الدولية المشتركة في مسألة التغير المناخي والتحول إلى الاقتصادات الخضراء ذات الانبعاثات الكربونية المنخفضة.
January 21, 2023 / 12:17 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.