جار التحميل...

°C,
تحت شعار "الاستدامة"

"اجتماعية الشارقة" تبحث مشاريع المسؤولية المجتمعية مع شركائها

January 19, 2023 / 12:46 PM
تبحث دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، ضمن لقاء في المنتدى الطلابي، بجامعة الشارقة، مشاريع المسؤولية المجتمعية تحت شعار "نحو استدامة مجتمعية"، وتنظم اللقاء إدارة التلاحم المجتمعي في الدائرة، بتاريخ 24 يناير 2023.
الشارقة 24:

تنظم دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، لقاءً لمناقشة مشاريع المسؤولية المجتمعية تحت شعار "نحو استدامة مجتمعية"، والذي تنظمه إدارة التلاحم المجتمعي في الدائرة وذلك بتاريخ 24 من الشهر الجاري، في المنتدى الطلابي، بجامعة الشارقة.

وبحسب حصة الحمادي مدير إدارة التلاحم المجتمعي، فاللقاء يجمع بين أطراف المسؤولية المجتمعية لمناقشة المشاريع المجتمعية المستدامة، التي تعود بالنفع على جميع الأطراف من الجهات الداعمة والجهات المنظمة والمستفيدة من الدعم، إذ يستهدف اللقاء عدة جهات وهي مدراء المشاريع، القطاع "الخاص، والخيري وشبه الحكومي والحكومي، بالإضافة إلى طلبة الجامعات.

وتشير الحمادي بأن من أهداف اللقاء، هو التعرف على مفاهيم الاستدامة المجتمعية، بما يتناسب مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز دور الشراكة المجتمعية، وإشراك أصحاب الدعم في المشاريع المستدامة للمسؤولية المجتمعية، ونشر الوعي بمفهوم المسؤولية المجتمعية ومدى أهميته، وإيجاد رؤية موحدة ومشتركة للاستدامة والمسؤولية المجتمعية، كما يهدف اللقاء للتعرف على المنافع المجتمعية من خلال المشاريع المجتمعية الناجحة.

ويحتوي برنامج اللقاء على ورشة للمستشار عبد الله العطر مستشار في المالية والاستثمار، تحت عنوان الاستثمار في الاستدامة المجتمعية، كما ويتضمن اللقاء استعراض أحد نماذج المشاريع المستدامة تقدمها هند الحويدي المدير التنفيذي لبيئة التعليم – مجموعة بيئة، بالإضافة إلى عقد ورشة عمل "مثلث المسؤولية المجتمعية - نحو استدامة مجتمعية" تقدمها حصة الحمادي مدير إدارة التلاحم المجتمعي بدائرة الخدمات الاجتماعية.
January 19, 2023 / 12:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.