جار التحميل...

°C,
وجهت بمزيد من البرامج للاعبين

إدارة الألعاب الجماعية بنادي الشارقة تستعد لحصاد الموسم الرياضي

January 20, 2023 / 1:12 AM
من تتويج أبطال شباب كرة اليد بالنادي
وجهت إدارة الألعاب الجماعية في نادي الشارقة، بتكثيف برامج التدريب الفردي للاعبين، من أجل رفع وتطوير مستواهم المهاري والذهني، للمنافسة في جميع البطولات المقبلة.
الشارقة 24:

عقدت الأجهزة الإدارية والفنية للمراحل السنية لكرة اليد بإدارة الألعاب الجماعية في نادي الشارقة الرياضي، الاجتماع الدوري الخامس لها هذا الموسم، والذي يهدف لزيادة التواصل بين عناصر المنظومة لطرح المبادرات والأفكار التي تساهم في رفع كفاءة آلية العمل بقطاع المراحل السنية.

كما تم الاطلاع، على المستجدات المختلفة من أجل التغلب على التحديات وتعزيز الإيجابيات، وللوقوف على متطلبات واحتياجات الفرق الرياضية لمواصلة النجاحات والحفاظ على المكتسبات.

ووجه الاجتماع، بتكثيف برامج التدريب الفردي للاعبين، لرفع وتطوير مستواهم المهاري والذهني والبدني بمراعاة الفروق الفردية الفنية والجسمانية، وتفاوت درجات الاستجابة.

وأقر المجتمعون، تنفيذ المقترحات المتعلقة بتنظيم بطولات كرة اليد لمدارس الشارقة داخل النادي والإعداد لها بشكل جيد، وكذلك الموافقة على مقترح تسيير رحلات ترفيهية لفرق البراعم لزيارة المعالم السياحية للإمارة الباسمة.

وتطرق الاجتماع، إلى مناقشة التقارير والخطط الشهرية للأجهزة الفنية والإدارية، والتأكيد على مواصلة سياسة استقطاب ورعاية وصقل المواهب من أبناء الإمارة لممارسة كرة اليد بقلعة الملك.

ترأس الاجتماع، جاسم محمد عضو إدارة الألعاب الجماعية مشرف كرة اليد الشرقاوية، ويوسف أحمد مشرف مراحل كرة اليد بالشارقة، بحضور علي المرزوقي مدير فريق الرجال، ومدربي وإداري فرق كرة اليد بالنادي.

ويمتلك نادي الشارقة، أكبر قاعدة في الدولة من اللاعبين المواطنين بالألعاب الجماعية بجودة عالية، حيث يعد الداعم الأساسي في دعم المنتخبات الوطنية بالعناصر المميزة.
January 20, 2023 / 1:12 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.