جار التحميل...

°C,
وسط مشاركة 70 لاعباً يمثلون 6 من أندية الدولة

بـ10 ميداليات ملونة.. جودو الملك يتوّج بكأس بطولة الإمارات للشباب

January 16, 2023 / 12:12 PM
نجح أبطال الجودو بنادي الشارقة الرياضي من فئة الشباب من حصد 10 ميداليات متنوعة في بطولة الإمارات للشباب، ليتم تتويجهم بأبطال هذه البطولة التي استضافها نادي ضباط شرطة الشارقة، وشارك فيها أكثر من 70 لاعباً يمثلون 6 من أندية الدولة.
الشارقة 24:

تُوج أبطال الجودو بنادي الشارقة الرياضي من فئة الشباب، أنفسهم أبطالاً لبطولة الإمارات للشباب، في البطولة التي استضافها نادي ضباط شرطة الشارقة، وشارك فيها أكثر من 70 لاعباً يمثلون 6 من أندية الدولة.

ونجح شباب جودو الملك من الظفر بـ 10 ميداليات متنوعة، منها 4 ميداليات ذهبية و6 ميداليات برونزية، جلسوا بها على صدارة الترتيب العام للبطولة.

ولم يخرج أبطال ملك الجودو من أي وزن خالي الوفاض، بعد أن فرضوا أنفسهم وقدموا الأفضل ليحققوا ميدالية في جميع الأوزان التي تنافس عليها اللاعبون والتي بلغ عددها 7 أوزان مختلفة.

والبطولة تعتبر الثانية التي يتوج بها الملك بعد فوزه بكأس بطولة السفير الياباني التي جرت في العاصمة أبوظبي، مؤخراً.

وبهذه المناسبة، أشاد المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الألعاب الفردية، بالنتيجة المحققة، مشيراً إلى أنها جاءت نتاج عمل وخطط مدروسة منذ سنوات، مهنئاً اللاعبين والجهاز الفني على الأداء المشرف والنتيجة المميزة.

وأوضح الهاجري أن الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي تنتهج سياسة النفس الطويل في إعداد الفرق، مبيناً أن فريق الجودو بالنادي تم بناؤه من الصفر، بدءاً من استيعاب اللاعبين وجذبهم وتوفير كادر فني عالٍ وبيئة مثالية للتحضير، والتدرج بهم وعدم استعجال النتائج، لافتاً إلى التطور الكبير والنقلة الفنية التي حدثت في الفريق خلال السنوات الأخيرة.

وأبان رئيس الألعاب الفردية بقلعة الملك، أن الفريق بدأ الموسم بتقديم الأفضل واستطاع الفوز بكأس بطولة السفير الياباني والآن بطولة الشباب والموسم ما زال طويلاً، مشيراً إلى إدارة الألعاب الفردية لن تألوا جهداً في توفير كافة المعينات ودعم الفريق معنوياً لتحقيق مزيداً من الإنجازات في بساط لعبة النبلاء.

ونوه الهاجري إلى أن الأهم في هذا التحدي أن يكون هناك تبادل خبرات بين الأجيال حتى يكون الفريق من الفرق المنافسة دائماً خاصةً أن النادي يمتلك عناصر مميزة وتمتلك مهارات مميزة ويمتلكون الموهبة المطلوبة للمضي قدماً في اللعبة، مشيداً بالنجاحات والإنجازات الكبيرة التي حققها أبناء الملك مع منتخبات الدولة المختلفة في عدد من البطولات الخارجية.

وفي الختام، أشاد عضو مجلس الإدارة بالنتيجة بالدعم الكبير الذي ظلت تجده الألعاب الفردية من مجلس الشارقة الرياضي والاهتمام المتعاظم من قبل مجلس الإدارة.
 
January 16, 2023 / 12:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.