جار التحميل...

°C,
على حساب البريطاني جاك

نادال يتأهل للدور الثاني في بطولة أستراليا للتنس

January 16, 2023 / 2:01 PM
تأهل الإسباني رافايل نادال، إلى الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بفوزه على البريطاني الشاب جاك درايبر.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

خسر الإسباني رافايل نادال، حامل اللقب، مجموعة ولكنه عبر إلى الدور الثاني من بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بفوزه الاثنين 7-5، 2-6، 6-4، 6-1 على البريطاني الشاب جاك درايبر.

ويسعى نادال لتعزيز رقمه القياسي في عدد البطولات الكبرى وتحقيق لقبه الـ 23، ونجح في بلوغ الدور الثاني في ملبورن للمرة الـ 17 معززاً سجله إلى 77-15.

يلتقي تالياً مع الأميركي ماكينزي ماكدونالد الذي تغلب على مواطنه براندون ناكاشيما في مباراة مثيرة من 5 مجموعات.


وفي أبرز النتائج الأخرى لدى الرجال، تأهل كل من البولندي هوبرت هوركاش والايطالي يانيك سينر، والأميركي سيباستيان كوردا، والكندي دينيس شابوفالوف.

ولدى السيدات، عبرت الأميركية المنتفضة مؤخراً جيسيكا بيغولا، الثالثة عالمياً، بفوز كاسح على الرومانية جاكلين كريستيان 6-0، 6-1.

كما حسمت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا مواجهة بطلتين سابقتين في ملبورن بفوزها على الأميركية صوفيا كينن 6-4، 7-6 (7-3)، لتبقى البطلة الوحيدة السابقة في أستراليا بالمنافسات.

وفي أبرز النتائج، عبرت كل من البريطانية إيما رادوكانو، والأميركية كوكو غوف ومواطنتها دانيال كولينز، وصيفة العام الماضي، واليونانية ماريا ساكاري والتشيكية بترا كفيتوفا.
January 16, 2023 / 2:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.