جار التحميل...

°C,
زار واحة الكرامة واستمع لشرح مفصل عن مرافقها

رئيس كوريا الجنوبية يعرب عن تقديره لتضحيات وبطولات شهداء الإمارات

January 15, 2023 / 7:38 PM
أعرب يون سيوك يول رئيس كوريا الجنوبية، خلال زيارته، اليوم الأحد، واحة الكرامة، عن تقديره لتضحيات شهداء الإمارات، ووضع إكليلاً أمام نصب الشهيد، واستمع لشرح مفصل عن الواحة ومرافقها، التي تجسد تفاصيلها بطولات أبناء الدولة البواسل وتضحياتهم.
الشارقة 24 – وام:

استقبل الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء، اليوم الأحد، في واحة الكرامة، يون سيوك يول رئيس جمهورية كوريا الجنوبية والوفد المرافق له، خلال زيارته الرسمية للدولة.

ولدى وصول ضيف البلاد، إلى واحة الكرامة، استعرض مع الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، مراسم حرس الشرف، ثم وضع إكليلاً أمام نصب الشهيد الذي يتكون من 31 لوحاً يستند كل منها إلى الآخر كرمز للوحدة والتكاتف والتضامن بين قيادة دولة الإمارات وشعبها وجنودها الأبطال.

يرافق يول، خلال الزيارة، معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية رئيس بعثة الشرف المرافقة للرئيس الضيف، ومعالي نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب، وعبد الله سيف النعيمي سفير الدولة لدى سيؤول.

وتجول الرئيس الكوري الجنوبي، في مختلف أجنحة الواحة، مستمعاً لشرح مفصل من الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان عن الواحة ومرافقها، التي تجسد تفاصيلها بطولات أبناء الإمارات البواسل وتضحياتهم وتعبر عن الكثير من القيم والدلالات الوطنية الجليلة.

وفي ختام الجولة، قام الرئيس الكوري الجنوبي، بتسجيل كلمة في سجل الزوار عبر فيها عن تقديره لشهداء دولة الإمارات العربية المتحدة.
January 15, 2023 / 7:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.