جار التحميل...

°C,
ضمن مبادرة "نعم للرياضة.. لا للمخدرات"

اللواء الشامسي يشهد بطولة البادل تنس الأولى بنادي شرطة الشارقة

January 14, 2023 / 4:51 PM
سعادة اللواء قائد شرطة الشارقة خلال حضوره انطلاق البطولة
أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، خلال حضوره، انطلاق منافسات بطولة شرطة الشارقة للبادل تنس، أمس الجمعة، والتي جرى تنظيمها ضمن مبادرة "نعم للرياضة.. لا للمخدرات"، على ملاعب نادي شرطة الشارقة، أهمية هذه المبادرة في وقاية المجتمع من آفة المخدرات.
الشارقة 24:

شهد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، انطلاق منافسات بطولة شرطة الشارقة للبادل تنس، مساء أمس الجمعة، والتي جرى تنظيمها ضمن مبادرة "نعم للرياضة.. لا للمخدرات"، على ملاعب نادي شرطة الشارقة، بمشاركة 56 فريقاً و112 لاعباً، وبرعاية نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، وشركة "المتنافسون".

وتهدف البطولة، التي نظمتها إدارة مكافحة المخدرات، وإدارة الإعلام والعلاقات العامة ممثلة بقسم الأنشطة الرياضية وإدارة الشرطة المجتمعية، إلى تعزيز دور ممارسة الرياضة في مواجهة خطر المخدرات والتوعية بأضرارها الصحية والاجتماعية على أفراد المجتمع، لا سيما الشباب.

حضر مراسم انطلاق البطولة، العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والمقدم ماجد العسم مدير إدارة مكافحة المخدرات، وعدد من الضباط والمسؤولين، والرعاة، وبمشاركة نخبة من أبرز لاعبي التنس المواطنين والأجانب المقيمين بالدولة.

وشهدت البطولة في اليوم الأول، منافسات قوية بين اللاعبين الذين قدموا مستويات عالية، وتستمر حتى الأحد.

وأكد اللواء الشامسي، خلال افتتاح البطولة، أن هذه المبادرة الرياضية المجتمعية، هدفها وقائي ضد المخدرات وآفاتها الخطرة على المجتمع، معرباً عن تقديره لمنظمي البطولة والداعمين لها، والتي يشارك بها الكبار والصغار ونخبة من اللاعبين المقيمين، لتحقيق رسالتها في التصدي لهذه الآفة بالرياضة.

ومن جانبه، أوضح المقدم ماجد العسم مدير إدارة مكافحة المخدرات، أن بطولة البادل تنس جرى تنظيمها في إطار مبادرة "نعم للرياضة.. لا للمخدرات"، التي انطلقت مَطلع نوفمبر الماضي، للتأكيد على أهمية الرياضة، في تعزيز الصحة الجسدية والنفسية للأفراد، وكعامل وقائي ضد المخدرات التي تعتبر آفة كل المجتمعات وأضرارها تمتد للجميع بدءاً بالفرد نفسه وأسرته ومجتمعه.
January 14, 2023 / 4:51 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.