جار التحميل...

°C,
تم تكريمهما بشخصيتي المهرجان للدورة الـ 19

مهرجان الشارقة للشعر العربي يحتفي بالمطيري والزهراني

January 10, 2023 / 12:36 AM
احتفى مهرجان الشارقة للشعر العربي، الذي يقام في دورته الـ 19، برعاية كريمة من صاحب السمو حاكم الشارقة، بشخصيتي المهرجان، الشاعرة الإماراتية شيخة عبد الله المطيري، والشاعر السعودي حسن الزهراني، واللذين أعربا عن فخرهما بالتكريم الغالي من عاصمة الأدب والثقافة.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

كرم مهرجان الشارقة للشعر العربي في دورته الـ 19، وضمن الحفل الذي أقيم في قصر الثقافة، كلاً من الشاعرة الإماراتية شيخة عبد الله المطيري، والشاعر السعودي حسن الزهراني.

وأعربت الشاعرة شيخة عبد الله المطيري، عن خالص شكرها وتقديرها إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على تشريفه وتكريمه لها، مؤكدة أن التكريم "وسام شرف أعتز به ما حييت".

وأوضحت المطيري، أن إمارة الشارقة هي قبلة الشعراء، وأرض مباركة تحتفي بالشعر والشعراء، وتحقق أحلام الشعراء في الانتماء إلى الشعر والأدب والثقافة.

وبدوره شكر الشاعر السعودي حسن الزهراني، عاصمة الثقافة والأدب إمارة الشارقة، على دعمها الكبير والمتواصل للشعر والشعراء، معرباً عن سعادته بهذا التكريم الغالي، من صاحب السمو حاكم الشارقة.

وأوضح الشهراني أنه في غاية السرور لأنه كرم باسم المملكة العربية السعودية، في هذا المحفل الشعري الكبير، الذي يقام في الشارقة، مقدماً امتنانه لدائرة الثقافة، والمهرجان على طباعته لديوانه الشعري.
January 10, 2023 / 12:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.