جار التحميل...

°C,
ضاعفت محنة الفريق اللندني

رباعية مانشستر سيتي تهز أركان تشيلسي وتهدد مصير بوتر

January 09, 2023 / 11:26 PM
وجه مانشستر سيتي ضربة قاسية إلى تشيلسي، بفوز هو الثاني على التوالي، في غضون 4 أيام، ومن خلال 4 أهداف، وضاعف محنة الفريق اللندني، الذي استحوذ الاثنين ومديره الفني جراهام بوتر، على عناوين وسائل الإعلام البريطانية.
الشارقة 24 – وام:

بفوز هو الثاني على التوالي في غضون 4 أيام، ومن خلال 4 أهداف، وجه مانشستر سيتي ضربة قاسية إلى تشيلسي وضاعف محنة الفريق اللندني، الذي استحوذ ومديره الفني جراهام بوتر على عناوين وسائل الإعلام البريطانية الاثنين.

ولقن مانشستر سيتي ضيفه تشيلسي درساً قاسياً مساء أمس الأحد، وتغلب عليه 4-0 في الدور الثالث، لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وأثارت الهزيمة ردود فعل كبيرة في وسائل الإعلام الإنجليزية الصادرة اليوم، خاصة بعد الغضب الجماهيري الذي ولدته الهزيمة، والذي ظهر من خلال هتافات الجماهير في المدرجات ضد المدرب جراهام بوتر المدير الفني لتشيلسي، بل إن قطاعاً من جماهير تشيلسي هتف باسم المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق للفريق.

وعنونت صحيفة "ديلي إكسبريس" تقريرها "قتل الأزرق"، فيما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" في عنوانها "جماهير تشيلسي الغاضبة تنقلب على بوتر"، بينما بدأت بعض التقارير في التكهن بهوية المدرب الجديد لتشيلسي، حال لجأت إدارة النادي إلى التضحية بالمدرب جراهام بوتر.

وبقدر ما كانت الهزيمة قاسية لتشيلسي، كان الإنجاز كبيراً لمانشستر سيتي الذي حقق انتصاره الثالث على تشيلسي في 3 بطولات مختلفة بالموسم الحالي، حيث سبق للفريق أن أطاح بتشيلسي أيضاً من الدور الثالث لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في نوفمبر الماضي، ثم تغلب عليه في الدوري الإنجليزي يوم الخميس الماضي.

وبذلك، يكون مانشستر سيتي قد حقق 3 انتصارات على تشيلسي في غضون أقل من شهرين، كما رفع رصيده من الانتصارات المتتالية في مواجهة هذا الفريق إلى 5 انتصارات.

وسجل الجزائري الدولي رياض محرز هدفين لمانشستر سيتي، في المباراة ليصبح أول لاعب يهز شباك تشيلسي في 3 مباريات مختلفة بجميع المسابقات في موسم واحد، منذ أن نجح المكسيكي خافيير "تشيتشاريتو" هيرنانديز، في ذلك بموسم 2012 - 2013 عندما كان لاعباً في مانشستر يونايتد.

كما حمل الهدف الثاني لمحرز في المباراة نبأً ساراً حيث رفع اللاعب رصيده من الأهداف التي ساهم فيها "سجلها وصنعها" مع أندية إنجلترا إلى 200 هدف، في 390 مباراة، بواقع 48 هدفاً سجلها و36 هدفاً صنعها مع فريقه السابق ليستر سيتي و71 هدفاً سجلها و45 هدفاً صنعها مع فريقه الحالي مانشستر سيتي.
January 09, 2023 / 11:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.