جار التحميل...

°C,
ضمن الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي يواجه تشيلسي مجدداً.. ويحلم بخطوة جديدة نحو الرباعية

January 08, 2023 / 12:20 AM
سيكون مانشستر سيتي على موعد مع اختبار صعب ومثير في مواجهة تشيلسي العنيد؛ للمرة الثانية في غضون أربعة أيام، حيث يلتقي الفريقان غداً في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.
الشارقة 24 – وام:

للمرة الثانية في غضون أربعة أيام، سيكون مانشستر سيتي على موعد مع اختبار صعب ومثير في مواجهة تشيلسي العنيد؛ حيث يلتقي الفريقان غداً في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي يتطلع فيه سيتي لمواصلة سجله المميز وانتصاراته المتتالية.

ويتطلع مانشستر سيتي إلى مواصلة سجله المميز وانتصاراته المتتالية في مواجهة تشيلسي من أجل العبور للدور الرابع في كأس إنجلترا، والحفاظ على فرصته في المنافسة على جميع البطولات الـ 4 التي يخوضها هذا الموسم، حيث كان الفريق تأهل للدور الثاني دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، كما تأهل للدور الرابع بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، إضافة إلى استمراره في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي.

وكان الفريقان التقيا يوم الخميس الماضي في الدوري الإنجليزي، وحقق مانشستر سيتي الفوز 1-0 بفضل التغييرات التي أجراها الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، في الشوط الثاني.

كما التقى الفريقان في 9 نوفمبر الماضي قبل فترة توقف المسابقات المحلية بسبب كأس العالم 2022، وكانت هذه المباراة في الدور الثالث بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية وانتهت بفوز مانشستر سيتي 2-0 على ملعبه بإستاد "الاتحاد"، الذي سيشهد أيضا غداً الأحد مواجهة فاصلة أخرى بين الفريقين، ولكنها هذه المرة في الدور الثالث لكأس إنجلترا.

ومن خلال الفوز يوم الخميس الماضي في الدوري الإنجليزي، أصبح مانشستر سيتي هو ثاني فريق يفوز بأربع مواجهات متتالية على تشيلسي، بجميع المسابقات مع الحفاظ على نظافة شباكه في جميع هذه المباريات الأربع، وكان بولتون هو الفريق الوحيد الذي حقق هذا سابقاً بين عامي 1958 و1960 .

وأصبح جوارديولا هو المدرب الوحيد الذي تفوق على آخر 5 مدربين لتشيلسي في الدوري الإنجليزي أنطونيو كونتي وماوريتسيو ساري، وفرانك لامبارد وتوماس توخيل، وجراهام بوتر.

ويتطلع غوارديولا الآن إلى تمديد سجل النجاح أمام تشيلسي، وتحقيق الفوز الخامس لفريقه على التوالي في مواجهة تشيلسي أملاً في الاستمرار بالمنافسة على الرباعية في الموسم الحالي.
January 08, 2023 / 12:20 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.