جار التحميل...

°C,
تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين

رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس غامبيا

January 05, 2023 / 10:56 PM
معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة خلال تسلمه الرسالة
تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، رسالةً خطية من آداما بارو رئيس جمهورية غامبيا الصديقة، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين، وتسلم الرسالة معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة.
الشارقة 24 – وام:

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، رسالةً خطية من آداما بارو رئيس جمهورية غامبيا الصديقة، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

تسلم الرسالة معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، لدى استقباله الدكتور مامادو تنغارا وزير خارجية جمهورية غامبيا، يرافقه يانكوبا ديبا المدير التنفيذي للجنة المنظمة لمؤتمر القمة الإسلامي، وذلك في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي.

وأكد معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، أن العلاقات التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية غامبيا في تقدم مستمر، مشيراً إلى وجود العديد من الفرص والإمكانيات لتطويرها ودفعها إلى الأمام، لما فيه مصلحة البلدين.

من جهته أشاد الدكتور مامادو تنغارا بالعلاقات الوطيدة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الأصعدة، مؤكداً وجود العديد من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، في المجالات ذات الاهتمام المشترك، كما جرى استعراض استضافة غامبيا للقمة الخامسة عشرة، لمنظمة التعاون الإسلامي.
January 05, 2023 / 10:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.