جار التحميل...

°C,
بعد الإقبال الكبير الذي لاقاه المشروع..

مدينة الشارقة المستدامة تحتفل بعام حافل بالنجاحات

January 03, 2023 / 2:33 PM
أعلنت مدينة الشارقة المستدامة - أول مجتمع سكني مستدام في إمارة الشارقة تم تطويره بالتعاون بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" ودايموند ديفلوبرز - .. عن تحقيق مجموعة من الإنجازات خلال عام 2022 بعد الإقبال الكبير الذي لاقاه توجه المدينة نحو تعزيز نمط حياة مستدام.
الشارقة 24 - وام:

حققت مدينة الشارقة المستدامة - أول مجتمع سكني مستدام في إمارة الشارقة تم تطويره بالتعاون بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" ودايموند ديفلوبرز - مجموعة من الإنجازات خلال عام 2022 بعد الإقبال الكبير الذي لاقاه توجه المدينة نحو تعزيز نمط حياة مستدام.

وشهدت المدينة خلال العام الماضي بيع أول مرحلتين بالكامل بما في ذلك 604 فيلات بتصميم عصري واسع كما تم إطلاق المرحلة الثالثة التي تتضمن 324 فيلا وتم تسليم جميع وحدات المرحلة الأولى في حين تكتمل عمليات تسليم وحدات المرحلة الثانية والثالثة في عامَي 2023 و2024 على التوالي.

وشكّل تسليم المجموعة الأولى من الفلل إلى أصحابها علامة فارقة في مشوار المدينة خلال عام 2022 ذلك أنه يمثل انتقال المدينة من مشروع عقاري إلى مجتمع سكني يزخر بأكثر من 110 عائلات بدأت حياتها المستدامة في منازلها الجديدة والاستمتاع بالميزات البيئية والاقتصادية العديدة التي توفرها المدينة.

وقال يوسف المطوع الرئيس التنفيذي لمدينة الشارقة المستدامة “ يسعدني أن أرى التقدم الهائل الذي حققناه في مدينة الشارقة المستدامة بحلول نهاية 2022 وهو ما يقرّبنا من هدفنا لنصبح أول مدينة صديقة للبيئة في قلب إمارة الشارقة ونجحنا في تحقيق إنجازات رائعة خلال هذا العام بفضل الدعم الذي قدمه شركاؤنا وفريقنا من الموظفين وبالطبع ملّاك المنازل وأتوجه بالشكر لكلّ منهم على دعم مشوارنا نحو بناء مجتمع مستدام يسعى لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة”.

وتمتد مدينة الشارقة المستدامة المجتمع السكني الرائد والصديق للبيئة على مساحة 7.2 مليون قدم مربع في منطقة الرحمانية في الشارقة وتعزز نمط حياة متوافق مع متطلبات المستقبل وتضم 1250 فيلا مستدامة موزعة على أربع مراحل وتتراوح مساحتها بين 2035 و3818 قدماً مربعاً.
January 03, 2023 / 2:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.