جار التحميل...

°C,
استقطبت 121 مشاركة في دورتها الـ20

جائزة الشارقة للعمل التطوعي تمدد فترة استقبال المشاركات لـ8 يناير

January 03, 2023 / 2:57 PM
مددت جائزة الشارقة للعمل التطوعي، فترة استقبال طلبات المشاركة في دورتها الـ20، إلى 08 يناير الجاري، حرصاً منها على استقطاب المزيد من المشاركات المتميزة، وأعلنت أنه تم حتى الآن استقبال أكثر من 121 متقدماً للجائزة بفئاتها المختلفة.
الشارقة 24:

أعلنت جائزة الشارقة للعمل التطوعي، عن تمديد فترة التقديم للدورة الـ20، إلى 08 يناير الجاري، كآخر موعد لتقديم الطلبات والتسجيل، وذلك عبر الرابط الإلكتروني الخاص بالجائزة https://svaward.shj.ae/Register.aspx.

ويأتي تمديد فترة التسجيل، حرصاً من الجائزة لاستقطاب المزيد من المشاركات المتميزة، واستجابة لطلبات عدد من الراغبين في التقدم للجائزة من مختلف الفئات، بغية إعداد ملفاتهم وتجهيزها بصورة تنافسية وتقديمها وفقاً للشروط والمعايير.

ودعت الجائزة، الراغبين إلى الإسراع في تسجيل مشاركاتهم، خلال الفترة الحالية، قبل إغلاق باب الترشح والتسجيل، وبدء مرحلة رفع الملفات المشاركة وفرزها وتحويلها إلى لجنة التحكيم المكونة من خيرة الخبراء في مجالهم، موضحة أن مراحل الجائزة تمر بفترات زمنية محددة.

تقدير وتحفيز 

وأكد سعادة جاسم محمد الحمادي أمين عام مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي، حرص الجائزة على تكريم أصحاب الإنجازات التطوعية من المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية والفرق التطوعية، ومن الأفراد والأسر وطلبة المدارس والجامعات، وذلك لتعزيز تحفيز المتطوعين، وكذلك إيماناً وتقديراً من الجائزة لهذه الكوكبة التي قدمت ولا تزال تقدم الكثير للمجتمع، داعياً أفراد المجتمع ومؤسساته من الراغبين إلى المشاركة في الجائزة، خلال الفترة المتبقية.

وأكد الحمادي، أن الجائزة تتضمن ثلاث فئات رئيسة، تتمثل في فئات تتقدم بالمشاركة وفق الشروط والأحكام والمجالات، وفئات يتم اختيارها بالترشيح، والفئة الثالثة للطلبة المتطوعين والمتمثلين في طلبة الجامعات والمدارس من "نجوم التطوع"، لافتاً إلى أن فئة طلبة المدارس من "نجوم التطوع"، يتم تسجيلهم حتى 08 من يناير الجاري.

121 مسجلاً من مختلف الفئات

بدورها، أوضحت فاطمة موسى البلوشي المدير التنفيذي للجائزة، أنه تم تمديد فترة تقديم طلبات التسجيل للجائزة بدورتها الـ20، بغية استقبال أكبر عدد ممكن من المتقدمين للجائزة، والذين وصل عددهم حتى الآن إلى أكثر من 121 متقدماً للترشح للجائزة بفئاتها المختلفة.

ودعت البلوشي، الراغبين في المنافسة على الجائزة، من المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية والفرق التطوعية، والأفراد والأسر وطلبة المدارس والجامعات، إلى استكمال وتقديم طلبات تسجيلهم مباشرة عبر الرابط الإلكتروني الخاص بالجائزة، والذي سيكون متاحاً لغاية يوم الأحد المقبل.

وحثت  المدير التنفيذي للجائزة، أفراد المجتمع، على الإسراع في تقديم ملفاتهم، وفق التاريخ المحدد عبر الموقع الإلكتروني، مضيفة أن فريق العمل بالجائزة يعكف على استقبال الاستفسارات والملاحظات عبر أرقام الاتصال المدونة على صفحة الإعلان، أو عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما يمكن للجمهور الرجوع إلى دليل الجائزة الذي يتضمن كافة التفاصيل والشروط والأحكام، تفادياً للتأخير، لأنه مع انتهاء الوقت لا يمكن استقبال المشاركات، لافتة إلى أن الجائزة تأمل في إتاحة المجال لأكبر عدد ممكن حتى تعم الفائدة، من خلال التنافس الشريف بين رواد العمل التطوعي من المؤسسات والأفراد.
January 03, 2023 / 2:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.