جار التحميل...

°C,
ضمن استراتيجيتها بتعزيز الأمن والأمان

شرطة الشارقة: صفر وفيات و11.557 مكالمة في عطلة رأس السنة الجديدة

January 02, 2023 / 12:50 PM
مركز الاتصال بغرفة العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة الشارقة
تعاملت إدارة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، مع 11557 مكالمة هاتفية، خلال عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023، وأعلنت تحقيق "صفر" وفيات، والتعامل مع 7 حوادث بإصابات بسيطة، خلال فترة الإجازة.
الشارقة 24:

كشف العقيد د. جاسم محمد بن هده مدير إدارة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، عن تعامل مركز الاتصال بغرفة العمليات المركزية مع 11557 مكالمة هاتفية ما بين الطارئة، وغير الطارئة، خلال عطلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

وأوضح مدير إدارة العمليات بشرطة الشارقة، أنه ضمن الخطة الأمنية الشاملة التي وضعتها القيادة، لتأمين احتفالات رأس السنة، والفعاليات المصاحبة لها في كافة مدن الإمارة، وتعزيز جودة الحياة الأمنية، تم التعامل مع كافة البلاغات حسب أهميتها، وتحويلها الفوري إلى جهات الاختصاص، مؤكداً الحرص المستمر على تقليل زمن الاستجابة، باستخدام أحدث التقنيات، ضمن استراتيجيتها المنسجمة مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى تعزيز الأمن والأمان.

وفي الجانب المروري، كثفت شرطة الشارقة من تواجدها الأمني في الدوريات المرورية على مختلف المناطق، والميادين، والطرقات الداخلية والخارجية للإمارة، الأمر الذي شكل عامل النجاح الذي تحقق في بلوغ "صفر" وفيات، لافتة إلى أنه تم التعامل مع 7 حوادث بإصابات بسيطة، خلال فترة إجازة رأس السنة.
January 02, 2023 / 12:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.