جار التحميل...

°C,
اقتحم بلدة كفر دان شمال غرب جنين

فلسطينيان ضحايا رصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية

January 02, 2023 / 9:51 AM
فلسطينيون خلال مواجهات سابقة مع القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية
توفي فلسطينيان، وأصيب 8 آخرون، اليوم الاثنين، برصاص الجيش الإسرائيلي، الذي اقتحم بلدة كفر دان شمال غرب مدينة جنين في الضفة الغربية.
الشارقة 24 – رويترز:

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، اليوم الاثنين، أن فلسطينيين اثنين، أحدهما يبلغ من العمر 17 عاماً، توفيا برصاص الجيش الإسرائيلي، الذي اقتحم بلدة كفر دان شمال غرب مدينة جنين في الضفة الغربية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، عن مدير مستشفى ابن سينا في مدينة جنين سامر عطية، إعلانه وفاة شابين وإصابة ثمانية آخرين، أحدهم بجروح خطيرة، برصاص القوات الإسرائيلية خلال اقتحامها قرية كفر دان غرب جنين.

وأضافت الوكالة، المتوفيان هما محمد سامر حسن حوشية "21 عاماً"، وهو من بلدة اليامون متأثراً بإصابته بعدة رصاصات في صدره، والفتى فؤاد محمود أحمد عابد "17 عاماً"، من كفر دان، متأثراً بإصابته بالبطن والفخذ.

من جهته، أوضح أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي على تويتر، أن القوات الإسرائيلية، تقوم في هذه الأثناء بنشاط عسكري في كفر دان بمحافظة جنين، لهدم منازل المسلحين من حادث الاشتباك بالقرب من معبر الجلمة، والذي قتل فيه ضابط إسرائيلي في 14 سبتمبر الماضي.

وأظهرت لقطات مصورة، دخول آليات عسكرية إسرائيلية برفقة جرافات، إلى بلدة كفر دان.

والمتوفيان هما أول الضحايا الفلسطينيين في العام الجديد، وبعد تولي الحكومة الإسرائيلية الجديدة بزعامة بنيامين نتنياهو لمهامها.
January 02, 2023 / 9:51 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.