جار التحميل...

°C,
للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة

تعزيز التعاون المشترك بين "التنمية الاقتصادية" وجامعة الشارقة

December 28, 2022 / 12:09 AM
ناقشت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، مع وفد من جامعة الشارقة، سبل التعاون وتفعيل العمل المشترك، من أجل توفير كافة الإمكانيات للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، بما يخدم مختلف القطاعات.
الشارقة 24 – وام:

بحثت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، مع وفد من جامعة الشارقة، سبل التعاون وتفعيل العمل المشترك وآليات تعزيزه من أجل توفير كافة الإمكانيات للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة، بما يخدم مختلف القطاعات في الشارقة ويطبق توجهات القيادة الرشيدة في الإمارة.

وتناول الجانبان العديد من القضايا المشتركة التي تصب في المصلحة العامة، وجرى تبادل الأفكار حول بعض الإجراءات المتبعة في الجهتين، وسبل التعاون في بناء شراكات استراتيجية بما يعود بالنفع على الشركاء والمتعاملين.

وأكد عبد الله المحمود مدير إدارة الخدمات المساندة بالدائرة، أن دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، توفر فرصاً واعدة للمواطنين من شتى التخصصات في التدريب التخصصي، حيث استقبلت الدائرة 6 متدربين في عام 2022 بما يجعلهم يبنون مستقبلهم الوظيفي في القطاعات الاقتصادية، التي تشهد زخماً كبيراً ونمواً مستمراً، مؤكداً استمرارية برامج التدريب لطلبة الجامعات التي تنظمها الدائرة، بهدف تعزيز مهاراتهم ومعارفهم وتطوير كفاءاتهم وقدراتهم.
December 28, 2022 / 12:09 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.